الرئيسية / Gash Barka / أخبار / تقارير إخبارية / لقاء قيادات منتدى الحوار الاريتري (مدرخ) مع رئيس وزراء إثيوبيا
ethiopian pre minster

لقاء قيادات منتدى الحوار الاريتري (مدرخ) مع رئيس وزراء إثيوبيا

لقاء قيادات منتدى الحوار الاريتري (مدرخ) مع رئيس وزراء إثيوبيا

نقلاً من صفحة الأستاذ الصحفي/ محمد طه توكل في الفيسبوك أفاد بما يلي:

ethiopian pre minsterالتقى وفدا من المنتدى الإرتري المعارض “مدرخ” برئيس الوزراء الإثيوبي هيلي ماريام ديسالين؛ وعددا من المسؤولين الإثيوبيين في الائتلاف الحاكم بإثيوبيا. ومن أبرزهم وزير الدفاع الإثيوبي سراج فقيسا؛ والسفير برهاني جبري كريستوس؛ والأب الروحي للجبهة الشعبية لتحرير شعب تجراي السيد سبحت نقا.

ويترأس وفد المنتدى الإرتري د. أسفاوي تخستي الأمين العام للمنتدى؛ وعندي برهان مسؤول العلاقات الخارجية في المنتدى؛ ومحي الدين شنقب مسؤول الشؤون التنظيمية في المنتدى.

وقد الوفد تنويرا عن نتائج لقاءاتهم بقيادات المعارضة الإرترية التي شاركت في المنتدى التشاوري بنيروبي. وكان الوفد قد التقى ظهر اليوم بقيادات المعارضة في مقر التحالف الإرتري المعارض في أديس ابابا. حسب التنوير الذي قدم للمعارضة إن اللقاء كان ايجابيا وأبدى الوفد عن ارتياحه لنتائج اللقاءات في أديس ابابا. وقال الوفد إنه توصل إلى تفاهمات حول عددا من القضايا والتعاون المستقبلي بين الشعبيت الإرتري والإثيوبي.

قيل الكثير خلال اللقاء فقط أردت أن أشير إلى أن اللقاء قد تم بين وفد المنتدى الإرتري المعارض مدرخ والمسؤوليين الإثيوبيين دون الخوض في التفاصيل.

شاهد أيضاً

ensf200

الوحدات الداخلية لجبهة الإنقاذ الوطني الإرترية توزع نداءً في أسمرا بالتعاون مع الأحرار من أفراد الجيش الإرتري

الوحدات الداخلية لجبهة الإنقاذ الوطني الإرترية توزع نداءً في أسمرا بالتعاون مع الأحرار من أفراد …