Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 0
الكاتبة والروائية الارترية حنان محمد صالح توقع كتابها الثاني - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

الكاتبة والروائية الارترية حنان محمد صالح توقع كتابها الثاني

اعلام عركوكباي 15مارس 2015

Hanan 20150313وقعت الأديبة الإرترية حنان محمد صالح روايتها " حكاياتنا بنكهة القهوة " في معرض الرياض الدولي وذلك عصر يوم الجمعة 13 مارس 2015 وذلك وسط حشد من محبي الأدب بشكل عام والمهتمين للشأن الثقافي الإرتري .

وقد حضر التوقيع عدد من الشخصيات الإرترية ومنهم الناشط السياسي والحقوقي الأستاذ عبدالرحمن السيد "بوهاشم , وعدد من النخب والاعلاميتان منى نجاش وسعاد الجبرتي .

وقد تم تغطية التوقيع من قبل الجهة الإعلامية لمعرض الكتاب الدولي في الرياض ومن قبل قناة الثقافية السعودية . وقد أهدت الكتاب لأخوتها الإرتريين الذي غرقوا أمام سواحل لامبيدوزا في عام 2013 . وحنان ناشطة بكتاباتها الأدبية والحقوقية في الشأن افي الشأن اجتماعي بشكل عام والإرتري بشكل خاص .ولها عمود شهري في صحيفة المهاجر السودانية الصادرة من استراليا . ونذكر هنا إن هذا هو الكتاب الثاني للأديبة حنان محمد صالح حيث سبق وأن أصدرت كتابها " المرأة إنسان من الدرجة الثانية " عام 2010 وقد وقعت كتابها في حينه في معرض الكتاب الدولي في بيروت .

وتعتبر حنان أول روائية إرترية تتصدر المشهد الثقافي والأدبي الإرتري .. متمنين لها دوام النجاح والتوفيق في حياتها الأدبية والخاصة . وقد شكرت الأديبة حنان في صفحتها في الفيس بوك جميع من حضر توقيع كتابها أو شاركها بالتهاني والتبريكات .

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr