Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
المكتب السياسي يعقد لقاءا تنويريا لكادر التحالف الديمقراطي - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

المكتب السياسي يعقد لقاءا تنويريا لكادر التحالف الديمقراطي

Kidan Logoعقد المكتب السياسي للتحالف الديمقراطي الإرتري يوم 26 فبراير الجاري 2014م لقاءا تنويريا مع الكادر العامل بأجهزة التحالف الديمقراطي الإرتري، وذلك بهدف تنويرهم بنتائج ومخرجات الإجتماع الطارئ للقيادة المركزية للتحالف.

وإشتمل التنويرعلى إستعراض الأوضاع الجارية في إرتريا، وتقييم الوضع الراهن لقوى النضال من أجل التغيير، والتحالف الديمقراطي الإرتري بصفة خاصة.

في الجانب الإداري والتنظيمي للتحالف، شرح المكتب السياسي برامج ومهام المرحلة القادمة، داعيا كادر التحالف لتصعيد أدائه النضالي، معبرا عن تثمينه للدور الذي ظل يؤديه في مسيرته النضالية.

من جانبهم أكدوا الكوادرعلى اهمية النتائج التي خرجت بها القيادة المركزية للتحالف، خاصة تجاه الدفع لتأسيس مظلة جامعة للقوى السياسية المناضلة، لما يمثله ذلك من ضرورة في سير العملية النضالية الجارية، والإستعداد لكافة الإحتمالات المتوقعة على صعيد الوطن، داعمين للخطوات العملية التي أخذت في هذا الشأن.

وفي ذات السياق أمّنت مداخلاتهم على أهمية دور التحالف والمظلة الشاملة للقوى السياسية في السعي لإنجاح المؤتمر الثاني للمجلس الوطني الإرتري للتغيير الديمقراطي، داعين كافة قوى المجلس الوطني، لتأطير قواها في كيانات فئوية فاعلة، والدفع بإتجاه إنجاح مهام التحضير، وضمان نجاح المؤتمر الثاني للمجلس الوطني المزمع عقده خلال هذا العام .

هذا وأختتم اللقاء بالتوجيهات الإدارية، وتلقي توصيات المشاركين.

إعلام التحالف الديمقراطي

27 فبراير 2014م

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr