Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
أتفاق مشترك بين ثلاثة تنظيمات إرترية - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

أتفاق مشترك بين ثلاثة تنظيمات إرترية

تم عقد إتفاق مشترك بين كل من التنظيمات السياسية أدناه:ـ

2013-09-09*  التنظيم الديمقراطي لعفر البحر الاحمر.  * الحركة الديمقراطية لساهو أرتريا.  * الوحدة الأرترية للتغيير الديمقراطي .

وذلك بعد لقاءات ثنائية جادة أستمرت بين هذه التنظيمات الثلاثة كل على حده منذ فترة طويلة، حيث توجت بعقد هذا اللقاء الثلاثي، مما أدي في نهاية المطاف التوصل الي الأتفاق المذكور أعلاه بصورة رسمية بتأريخ 07/ سبتمبر/2013م.

ويرقى هذا الأتفاق الموقع بين التنظيمات الثلاثة الى مستوى عمل مشترك بشكل فوري،على ان يتم بصورة تدريجية في كل المستويات، بما يؤدي إلى خلق تعزيز الثقة بين التنظيمات الثلاثة. وهذا سيساعد على العمل المشترك في جبهة واحدة . كما تم الأتفاق على التأهيل السياسي المشترك لقيادات وكوادر التنظيمات السياسية الثلاثة. كما تم الأتفاق ايضاٌ على وضع خطط ودراسات والقيام بعمليات مشتركة في المجال الأمني والعسكري. 

بما أن المنطقة ظلت تشهد تطورات سياسية متسارعة، أدركت هذة التنظيمات السياسية الثلاثة بأن ليس من صالح نضال الديمقراطي للشعب الارتري أهدار مزيد من الوقت، وعليه إتفقت على حشد كافة طاقاتها البشرية والمادية في سبيل التسريع بعملية التغيير الديمقراطي، وإقتلاع النظام الشمولي للهقدف من جذوره. وعليه قامت التنظيمات السياسية الثلاثة بتكوين لجنة ثلاثية لمتابعة سير تنفيذ هذا الإتفاق على أرض الواقع..

ولقد أختارت التنظيمات السياسية الثلاثة الموقعة على هذا الاتفاق كسر المألوف في ساحتنا السياسية بشأن الأتفاقيات التي كانت دوماٌ تبقى حبر على ورق. وإنطلاقاٌ من ذلك أصرينا على أعلان هذا الاتفاق على الجماهير الإرترية ، وكل قوى التغيير الديمقراطي بعد ان إكتملت كل جوانبه.

بهذه المناسبة ندعو كافة القوى السياسية الإرترية المعارضة التي تتفق مع رويتنا النضالية، وتطمح في الانتقال إلى مرحلة نضالية جديدة الإسراع في الانضمام الى هذه الاتفاقية، وذلك لدفع بمسيرة التغيير الديمقراطي الجارية إلى الأمام.

النصر للشعب الأرتري المتطلع للتغيير الديمقراطي!!

المجد والخلود لشهدائنا الابرار!!

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr