Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
المكتب السياسي يقدم تنويرا بمخرجات المؤتمر العام 2013 للمكتب التنفيذي للمجلس الوطني - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

المكتب السياسي يقدم تنويرا بمخرجات المؤتمر العام 2013  للمكتب التنفيذي للمجلس الوطني

إعداد: مكتب الإعلام والدراسات والتأهيل 23-05-2013

KIDANLOGOعقد كل من المكتب السياسي للتحالف الديمقراطي الإريتري والمكتب التنفيذي للمجلس الوطني الإريتري للتغيير الديمقراطي صباح يوم الأربعاء 22 مايو 2013م لقاء تنويريا في مقر المجلس الوطني .

وبعد كلمة ترحيبية من رئيس المكتب التنفيذي للمجلس الوطني الإريتري للتغيير الديمقراطي المناضل الدكتور يوسف برهانو، قدم المناضل إدريس علي سعيد ( أبو همام) رئيس المكتب السياسي للتحالف الديمقراطي الإريتري تنويرا ضافيا بمخرجات المؤتمر العام للتحالف، وتمثلت أبرز نقاط التنوير في قرار المؤتمر العام 2031 بالتأمين على  قرارات التحالف السابقة، وسعيه الدائم للتعاون والتنسيق والتفاكر مع المجلس الوطني الإريتري للتغيير الديمقراطي، في كافة المجالات، وفي كافة الأوقات، وذلك بحكم العلاقة العضوية التي تربط بينهما في الماضي والحاضر والمستقبل. كما أكد على دعم التحالف لبرامج المجلس الوطني في مختلف المستويات القيادية أو الجماهيرية ، خاصة تلك المتعلقة بتفعيل برامج المجلس الوطني.

وفي تعقيب له على حديث رئيس المكتب السياسي، رحب المناضل الدكتور يوسف برهانو بالتحالف ومخرجات مؤتمره العام 2013م، ونوه إلى عمق العلاقة القائمة بين المجلس وكل مكوناته، وفي مقدمتها التحالف الديمقراطي الإريتري، والذي كان مبادرا وما يزال في دعم المجلس وبرامجه. وأكد أن أبواب المجلس كانت وستزل مشرعة أمام التحالف للتشاور والتفاكر والتنسيق في كافة المجالات.

هذا وشارك بقية الأعضاء بآراء وملاحظات هامة ، حول ضرورة التنسيق والتشاور بين المجلس والتحالف من جهة، وكذلك على مستوى القوى السياسية في المجلس الوطني، للعمل برؤية موحدة في المهام والإستحقاقات المرحلية المطروحة. 

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr