Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
مصلحة الهجرة السويدية توقف عمليات ابعاد طالبي اللجؤ الارتريين من اراضيها - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

مصلحة الهجرة السويدية توقف عمليات ابعاد طالبي اللجؤ الارتريين من اراضيها

المصدر:   مركز قاش- بركة للمعلومات

The Swedish Migration Board

قررت مصلحة الهجرة، أيقاف عمليات ترحيل طالبي اللجوء من أريتريا لاجل غير محدد، من الذين رفضت طلباتهم، والسبب توارد معلومات عن عمليات الملاحقة التي يتعرض لها المبعدون من قبل سلطات أسمرا القمعية.

وكان تقرير خاص لمنظمة العفو الدولية عن أرتريا نشر في الأسبوع الماضي قد أكد ان السلطات الأريترية تعامل الأريتريين الذين يحاولون الفرار من بلادهم كمجرمين وتزج بهم في السجون. وذكر التقرير ان السويد هي البلد الأوربي الوحيد الذي يعيد لاجئين ارتريين في ظل حكومة دكتاتورية.

وبالتزامن مع ذلك أعلن مسؤول الشؤون القانونية في مصلحة الهجرة فردريك بيير أمس أن المصلحة وافقت على طلبات 30 لاجئا كلهم تقريبا من أريتريا، وأن نسبة الأريتريين الذين حصلوا على لجوء في السويد منذ بداية هذا العام قد بلغت 97% ومركز قاش بركة للمعلومات يتوقع معالجة طلبات اللجؤ للارتريين داخل السويد وخاصة بعد الاحداث الاخيرة التي كشفت مايمارسه النظام ضد مواطنيه للعالم اجمع.

 

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr