Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
الحركة الفيدرالية الديمغراطية الارترية اختتمت سمنارها الاول في مدينة استوكهولم - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

الحركة الفيدرالية الديمغراطية الارترية اختتمت سمنارها الاول في مدينة استوكهولم

Click here to listen

The EFDM Seminar Stockholm

اختتم سمنار الحركة الفيدرالية الديموقراطية الذي نظم تحت شعار " فلنجعل من مخرجات سمنارنا الأول انطلاقة حقيقية لترسيخ مفهوم الحكم الفيدرالي والعدالة الاجتماعية في اريتريا" جرت اعماله في يومي 20-21 من ابريل الجاري بالعاصمة السويدية ستوكهلوم وذلك بإجازة البرامج المستقبلية لعمل الحركة في اقليم اوروبا.

 

هذا وكان السمنار قد ناقش عددا من القضايا الخاصة بالشئون التنظيمية الداخلية وكذلك الأوضاع والتطورات بالساحة النضالية لقوى التغيير والأوضاع داخل الوطن.

 

وقد قدمت في الندوة التي تعتبر الاولى من نوعها على مستوى نشاطات اوروبا . اوراق ودراسات تناولت مفهوم الحل الفيدرالي لمشكلات وتحديات الديمقراطية .

 

حيث قدم كل من الاستاذ / فسها ناير وعضو البرلمان السويدي الاستاذ / ارهي حمدناكا وكذلك الاعلامي علي هندي وغيرهم محضرات جرت حولها المنقاشات بإسهاب,

 

ونتيجة للمناقشات والمداخلات خرج السيمنار بتوصيات منها ضرورة التوسع في استقطاب الجماهير واشراكها في تفعيل العمل النضالي المعارض. وكذلك العمل على تطوير العمل الاعلامي بما يمكنه من خلق ترابط مباشر بين الداخل والخارج وتقوية الجوانب الاقتصادية والعمل على تفعيل دور الشباب وإشراكه في مسيرة التغيير كما تم اختيار لجنة تنسيقية لمناشط فروع ارروبا.

 

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr