Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
القنصلية الإرترية بدبى تمارس الارهاب مع أحد موظفيها !!! - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

القنصلية الإرترية بدبى تمارس الارهاب مع  أحد موظفيها !!!

Click here to listen

eritrean embassiesدأبت القنصلية الإرترية تمارس الإرهاب والقرصنة مع موظفيها والعاملين فيها بأستمرار فضلاً عن المواطنين الذين تمارس ضدهم كل أنواع الإبتزاز والإستغلال وأن القنصل بدبى شخص غير مرغوب فيه من كل الإرتريين حتى من الموالين للنظام.

لكن القرصنة هذه المرة من نوعٍ مختلف فأحد موظفى القنصلية فقد من سيارته مبلغ 80000 دولار أمريكى وقام مباشرة بإخطار القنصل بأنه يريد أن يبلغ الشرطة بفقدانه المبلغ المذكور لكن القنصل وحرصا على سمعة القنصلية التى تدار بسرية وكأنها خلية عسكرية طلب منه عدم التبليغ وحذره بشدة من ذلك، وبعد فترة غير طويلة أنقلب القنصل على الموظف وطلب منه سداد المبلغ بالكامل ورهن جوازه وجواز زوجته وسيارته ما جعل الموظف يستعين بالإرتريين فى دولة الإمارات مما لحق من ظلم ٍ وتعدى، فقام الأرتريون بجمع مبلغ وقدره 150000 درهم عن طريق التبرعات، وتم بيع سيارته الخاصة عبر قرعة اللوترى حتى يتم تجميع مبلغ مقدر.

وحتى كتابة السطور تبقى مبلغ 20 الف دولار على الموظف يتوجب عليه سدادها للقنصلية وهو الآن رهين القنصلية الإرترية مع زوجته حتى سداد كامل المبلغ أو مواجهة مصيره المجهول مع العصابة!

وهكذا يتعرض الموالين للجبهة الشعبية والعاملين فى سفارتها للإرهاب والقرصنة. وبذلك تكشف العصابة عن وجهها الكالح للمواطنين الذين ضاقوا ذرعاً بممارساتاها فى كل دولة ويتعاملون معها  مضطرين بحكم القانون لا غير وتستغل السفارات والقنصليات الإرترية هذا الوضع  فى عملٍ مُشين وكأن الجواز الإرترى الذى مُهر بالدماء والأشلاء والعرق من الشعب الإرترى وهبته العصابة الحاكمة منحةً ومنة للمواطن وتبتز به المواطن المغلوب على أمره.

 

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr