Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
إعتقال اللواء عمر طويل وزيارة خاطفة للرئيس لمدينة علي قدر - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

إعتقال اللواء عمر طويل وزيارة خاطفة للرئيس لمدينة علي قدر

مركز قاش-بركة للمعلومات

Omar Tawil Get Arrestedأكدت مصادر خاصة بموقع قاش- بركة، بأن سلطات أمن النظام الحاكم في أسمرا اعتقلت في الاسبوع الماضي اللواء عمر طويل رئيس أركان جيش الدفاع الإرتري،  وذلك أضافت اسمه إلى قائمة المعتقلين السياسيين الذين ألقي القبض عليهم في الأحداث الأخيرة، يذكر أنه كان قيد الاقامة الجبرية في منزله منذ احداث 21يناير في العاصمة اسمرا.

ومن جهة أخري قام الرئيس اسياس افورقي يرافقه العميد تخلي مانجوس بزيارة خاطفة الي مدينة تسني ومن ثم الي مدينة علي قدر مساء يوم الثلاثاء الموافق 19من مارس وكان في استقباله (ودبخيت...) احد عناصر (09) النشطين في مدينة تسني حيث اقام مائدة عشاء للرئيس، وهذه المرة الاولي التي يظهر فيها الرئيس في هذه المنطقة منذ صراع الجنرالات قبل أكثر من اربعة اشهر. كما حضر الاحتفالات التي اقيمت في أفعبت بمناسبة معركة (نادوايز). ووقتت هذه الزيارة السريعة لرئيس النظام إلى إقليم مع انتهاء الاجتماع السري للقيادة العسكرية الموالية للنظام والذي عقد في إقليم قاش بركة. 

   من جهة تحدث المصدر عن أخبار غير مؤكدة تفيد بأن المعتقل السياسي مصطفي نورحسين حاكم إقليم الجنوب السابق ظهر بحالة إعياء شديد في مستشفي (حليبت) العسكري الكائن في العاصمة اسمرا.

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr