Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
أصوات سويدية تدعو إلى حماية الإرتريين في السويد من ابتزاز الحكومة الإرترية - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

أصوات سويدية تدعو إلى حماية الإرتريين في السويد من ابتزاز الحكومة الإرترية

Swedish votes callsأصوات في البرلمان السويدي تدعوا إلى وقف دفع ضريبة 2% المفروضة على الإرتريين في السويد للنظام الحاكم في إرتريا.

الارتريين في الخارج ولعقدين من الزمان  وخاصة في السويد قد اجبروا علي دفع ضريبة 2% من دخلهم السنوي للنظام الديكتاتوري في ارتيريا.

والسلطات السويدية لم تمنع السفارة الإرترية من جمع هذه الضريبة القسرية على عكس معظم الدول الأوروبية، بالرغم من الطلبات التي تقدم بها الارتريون في السويد، والناشطين السياسيين و الحقوقيين. إلا أن هذه المحاولات السابقة دفعت كل من البرلماني السويدي من الحزب الليبرالي فريدريك مالم  ورئيس  منظمة حقوق الانسان والعفو السويدية  لأيس بيرك  الضغط علي الحكومة السويدية بالمطالبة بالتدخل لوقف دفع الضريبة القسرية لأرتيريا.

 وقال السيد فريدريك مالم "منذ فترة طويلة وأنا أطلب من الحكومة والخارجية السويدية إيقاف هذا الابتزاز الذي تمارسه السفارة الإرترية على المواطنين، إلا أنهما لم يفعلا شيء اكثر من الاختباء وراء التحقيقات الطويلة دون فائدة، واصفا الاسلوب الذي تتبعه الحكومة الارترية بأنه اشبه بأساليب عصابات المافيا ".

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr