Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
الشرطة السويدية تقبض على خلية تابعة لعصابات تجار البشر النشطة في شرق السودان وصحراء سيناء - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

الشرطة السويدية تقبض على خلية تابعة لعصابات تجار البشر النشطة في شرق السودان وصحراء سيناء

swedish Policeالقت الشرطة السويدية في العاصمة ستوكهولم، القبض علي رجلان و امرأة يشتبه تورطهم في عمليات ابتزاز  و التآمر على قتل الارتريين خارج السويد. و تمت احالتهم إلى المحكمة الجزائية في ضاحية  سولنا بستوكهولم . 

ويشتبه تورط هؤلاء الثلاثة، المشاركة في خطف الإرتريين الفارين إلى السودان من قسوة النظام الحاكم في بلادهم،   وابتزاز بعض الإرتريين في السويد لدفع مبالغ طائلة للإفراج عن أقاربهم المخطوفين من قبل عصابة تجار البشر في صحراء سيناء. إذ أن كثير من البلاغات التي تؤكد هذه الجرائم، قدمت من قبل بعض الإرتريين  الي السلطات السويدية.

وفي السياق ذاته أشارت تقارير الأمم المتحدة إلى تورط  بعض عناصر الجيش الارتري مع عصابات تجار البشر في سيناء  وتمكينهم من خطف الهاربين من سوء الأوضاع في إرتريا .

قالت إحدى ضحايا الابتزاز بانها دفعت 38000 دولار لإنقاذ اخيها البالغ من العمر 16 عام والذي تم خطفه من السودان الي سيناء وفي خلال الايام الاولي تعرض لأبشع صور التعذيب النفسي والجسدي حتي تم الافراج عنه بعد دفع المبلغ المطلوب, لم يكن من السهل الحصول علي المال ولكن كان علينا ان ندفع لإنقاذ حياته. والان هو سجين في اسرائيل.

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr