Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
الحراك الشعبي للديمغراطية والعدالة - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

Gash Barka Popular Movement for Democracy and Justice

alhirak 

Popular Movement for Democracy and Justice

الحراك الشعبي للديمغراطية والعدالة

29/01/2013

بيان تأريخي هام وعاجل تأييدا لثورة 21 يناير

البيان الثاني

في الوقت الذي أصاب بعض أبناء شعبنا شيئا من الحزن جراء الأخبار المتفرقة التي يروج لها النظام بغية تحسين موقفه واظهاره بالتماسك، نزف إليكم بشري مفادها ان جذوة الحرية التي اشعلها رجال جيشنا البواسل هي في أقوي درجات لهيبها وانها لم تاتي لتنطفئ حتى تبلغ اهدافها.

 إننا نبشر شعبنا ان مستقبل ارتريا قد اتخذ اتجاها مشرقا غير الذي كان عليه قبل ٢١- من يناير،  وإن قادة الحركة التصحيحية يمسكون بزمام الأمور من نواصيها ويتحكمون فيها وفق المصلحة العليا التي تضمن نجاح الأهداف بأقل الخسائر الممكنة. هذا القرار الحكيم يدل على إنتمائهم الأصيل لهذا الوطن وشعبه العظيم.

نحن في الحراك الشعبي للديمقراطية والعدالة حاولنا منذ اليوم الأول، لخطوة الجيش التصحيحية، إيجاد قنوات للتواصل المباشر مع هذا العمل البطولي والدخول معه في شراكة تخدم الاهداف المركزية التي دعا اليها.
 واليوم توجت مساعينا بالنجاح وذلك بتحقق الاتصال المباشر مع بعض  القادة الذين ساهموا  فعليا في صناعة الاحداث الاخيرة وبالتباحث معهم في جملة من الملفات الهامة والتي مكنتنا من معرفة التفاصيل المهمة لقراءة الواقع بشكل واضح.  كما نقوم الان  بالتفاكرمعهم في جملة المساعدات التي يمكن للحراك الشعبي ان يقدمها في هذه المرحلة الراهنة.

وبناءا علي هذه التقدم النوعي سنقوم بتهيئة كافة قواعد الحراك الشعبي على مستوى العالم لإتخاذ الاجراءات اللازمة للوقوف بجانب هذه الحركة التصحيحية،  قولا وفعلا.

وفي ظل هذه  التطورات المتسارعة سوف نصدر خلال  الفترة القادمة سلسلة من البيانات وفق المستجدات ووفق الضرورة اليها.
وعلى ضوء هذا الحدث التأريخي الهام نطالب رجال ارتريا ونساءها، أن يعدوا أنفسهم لإعادة أمجاد آباءهم وأجدادهم في الدفاع عن أرضهم التي اغتصبها نظام اسياس افورقي لعقدين من الزمن، هو وحفنة من المنتفعين الذين يقفون اليوم بجانبه منشقين عن صفوف جيشنا الوطني العظيم.

ونطالب كل من يؤمن، بقدسية كرامة  الإنسان، التي اهانها النظام ويعظّم هيبة وتالق الاوطان، ان ينضوي تحت راية الحرية وينضم الي صفوف الحركة التصحيحية.  وان يكون على اهبة الاستعداد  للوفاء بواجبه الوطني.

إن الحراك الشعبي يدعوا ويناشد جميع العاملين في السلك الديبلوماسي الإرتري وجميع من يعملون لصالح هذه الزمرة الحاكمة، الإنضمام إلى الحركة التصحيحية  للجيش الوطني فورا  وإلاستفادة من  هذه الفرصة التأريخية النادرة والعودة إلى صفوف الشعب. إن عدم الإمتثال إلى هذا النداء هو وقوف متعمد مع الظالمين وخيانة مبيتة للوطن والشعب. 

 

وأخيرا ندعوا جميع الدول الصديقة وخصوصا دول الجوار والدول الرائدة لمشروع التحول الديمقراطي في المنطقة وفي مقدمتهم قطر بالوقوف إلى جانب الشعب الارتري وثورته العادلة من أجل التغيير ورفع الظلم وترسيخ مبادئ العدالة والديمقراطية.  ونؤكد لهم ولكل المعنيين بشؤون البلد والمنطقة بأسرها بأن هذا الشعب قادر ومؤهل لإدارة شؤون الوطن وحريص على وحدة ترابه وارضه.

بيان السابقة

النصر للشعب

 

المجد والخلود لشهداء الحرية والسيادة

 

الحراك الشعبي للديمقراطية والعدالة

 

الامانة العامة

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr