Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
ناشطون ارتريون يتظاهرون في ستوكهولم دعما للحركة التصحيحية في ارتريا - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

ناشطون ارتريون يتظاهرون في ستوكهولم دعما للحركة التصحيحية في ارتريا 

stockholm demo 20130125تجمع عدد كبير من المتظاهرين الارتريين  اليوم الجمعة في تمام الساعة الحادي عشر بتوقيت السويد،  احتشدوا  أمام السفارة الإرترية رغم قسوة الطقس الذي تجاوزت درجة حرارته 21 درجة دون الصفر، توافد المشاركون في التظاهرة من كل انحاء مدينة ستوكهولم تلبية لدعوة عدد من النشطاء الإرتريين الذين بدؤوا الإعداد لها قبل موعد التجمع بأربع وعشرين ساعة.

وردد المتظاهرون الهتافات المناهضة لنظام (هقدف) من قبيل يسقط  يسقط الدكتاتور لن يحكمنا اسياس الطاغية  ، لا للطائفية ، نريد عدالة، حرية، ديمقراطية.....

 كما رددوا هتافات مؤيدة للحركة التصحيحية التي قامت بها وحدات من الجيش الشعبي  في 21/1/ 2013 ، كنعم للتغيير نعم للتصحيح، الجيش والشعب ايد وحدة... وغيرها من الشعارات المؤيدة. وطالب المتظاهرين عبر كلمة قرأت باسمهم، من كل القطاعات والوحدات في الجيش الشعبي ان تؤيد الحركة وأن يقف كل الجيش الشعبي معا حتى يتم اسقاط نظام اسياس وينتهي حكم الدكتاتور الذي افسد البلاد وبث الفرقة بين مكونات الشعب الارتري.

مؤكدين على تاييد الشعب الارتري للحركة التصحيحية وازاحت اسياس ونظامه الفاسد

وكانت المظاهرة سلمية، ولم تحدث اي تجاوزات تخالف القانون، وحضرت الشرطة السويدية بصورة مكثفة ورافقت المتظاهرين حتى نهاية التجمع.

وكان موقع قاش- بركة في موقع المظاهرة، ورصد مجريات المظاهرة بالصوت والصورة 

 

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr