Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
أسمرا تحت سيطر الحركة التصحيحية - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

أسمرا تحت سيطر الحركة التصحيحية

أخبار عن حصار الرئيس في مقر الحزب ، واعتقال حقوس كيشا وسبعة وزراء

خاص بقاش - بركة

Gash Barka Eritrea hotnewsلا زالت الأوضاع في أسمرا تحت سيطرة القوة الانقلابية التي تطلق على نفسها الحركة التصحيحية، وآخر المعلومات الواردة من إرتريا ، تقول أن الهدوء والغموض هما سيدا الموقف في أسمرا، وأنه من الصعب الحصول على معلومات دقيقة حول الوضع في إرتريا. إلا أن بعض التسريبات. تؤكد سيطرة افراد الحركة التصحيحية على جميع مفاصل الدولة، ولا يريدون الإعلان عن طبيعة التحولات الحادثة في إرتريا تفاديا للفوضى الأمنية التي يمكن أن تحدث، كرد فعل على حجم التحولات التي حدثت، وحفاظا على تماسك الجيش.

وتضمنت التسريبات، معلومات لم يتمكن موقع قاش – بركة من التأكد من صحتها، وهي أن الحركة التصحيحية قامت باعتقال سبعة وزراء بالإضافة إلى السيد حقوس كيشا مسئول الاقتصاد في الحزب الحاكم، كما أكدت المعلومات بأن الرئيس اسياس أفورقي وبعض من الوزراء ومسئولي الحزب محاصرين في مقر الحزب.

وعلم موقع قاش – بركة، أن الحركة التصحيحية يقودها الفريق سبحت افريم، واللواء عمر طويل ، واللواء فليبوس ، واللواء حمد كريكاري، واللواء شاينا ... وغيرهم من الرتب الأدنى تناولت الأخبار الأولى أسم العقيد عثمان صالح الذي قاد الوحدة العسكرية التي سيطرت على وزارة الإعلام.

والمظهر الأمني الوحيد الملفت للنظر هو منع الدخول والخروج من منافذ أسمرا بوضع قوة عسكرية عالية التجهيز.

وسوف نوافيكم بالتطورات حين ورودها .   

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr