Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
فرع الحركة بالسويد يعقد إجتماعا تنويريا - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

فرع الحركة بالسويد يعقد إجتماعا تنويريا

مصدر موقع قبيل

Gash Barka documentعقد فرع الحركة الفيدرالية الديمقراطية الإرترية يوم السبت الماضي الموفق ٥ يناير2013م إجتماع جماهيري، لأعضاء الفرع، والمتعاطفين والشخصيات والمنظمات التي تبرعت وساهمت في المؤتمر الثالث للحركة الفيدرالية، المنعقد في  يوليو الماضي ٢٠١٢ بمدينة الحمرة، على مشارف الحدود الإرترية.  

تناول الإجتماع تحليل الحركة للوضع الراهن في ارتريا والمعارضة، وكذلك التطورات التي تشهدها الحركة من انشطة،  والاقبال الجماهيري عليها عقب المؤتمر وزيادة فروعها. تحدث في الاجتماع كل من الاساتذة  صالح صباح نائب رئيس المكتب التنفيذي في الحركة الفيدرالية ، ومحمد عثمان إدريساي رئيس المجلس الفيدرالي، وفسها ناير رئيس مركز الدراسات الفيدرالية و الاستراتيجية .

في السياق قدم الأستاذ فسها ناير محاضرة عن فوائد النظام الفيدرالي في إرتريا ( محتويات المحاضرة منشور بقسم الدراسات الفيدرالية بالصفحة الإنجليزية من  www.gabeel.net).

هذا ويتقدم فرع الحركة بالسويد بجزيل الشكر والتقير العالي، للذين تجشموا عناء حضور الإجتماع، رغم الأحوال الجوية القاسية البرودة، وكذلك على الأسئلة والمداخلات الهامة التي شاركوا بها، والتي دون شك تدعم مسار الحركة، وتطوير بنيتها، وبرامجها، وأطروحاتها السياسية. 

 

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr