Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
إختفاء أفراد البعثة الرياضية الإرترية في مدينة كمبال - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

إختفاء أفراد البعثة الرياضية الإرترية في مدينة كمبال

كمبالا : رويترز 2012/12/3 

eriteranfootteamقال مسؤولون اوغنديون اليوم إن 14 على الاقل من افراد منتخب اريتريا لكرة القدم اختفوا في اوغندا اثناء مشاركتهم في دورة اقليمية وقد يطلبون اللجوء السياسي. واتهمت الامم المتحدة حكومة اسمرا بتنفيذ عمليات اعتقال عشوائية وتعذيب واحتجاز لآلاف السجناء السياسيين.

 

وفي يوليو تموز العام الماضي طلب 13 فردا في ناد كرة قدم اريتري اللجوء السياسي في تنزانيا كما اختفى 12 فردا من المنتخب الوطني الاريتري اثناء وجوده في كينيا عام 2009 للمشاركة في دورة اقليمية. وقال رودجرز موليندوا المتحدث باسم اتحاد الكرة الاوغندي لرويترز إن اللاعبين لم يظهروا منذ صباح الاحد.

 

وقال موليندوا "هذا حقيقي. بعض لاعبي المنتخب الاريتري اختفوا. لم يظهروا في الفندق منذ صباح الامس وهذا أمر مؤسف." وأكد متحدث باسم الشرطة ان عدد اللاعبين المختفين يصل الى 18 وان ادارة الفريق أبلغتهم ان اللاعبين "يزورون اقارب لهم". وتشارك اريتريا في دورة شرق ووسط افريقيا (سيكافا) المقامة حاليا في اوغندا. وخسرت اريتريا امام رواندا 2-صفر يوم الجمعة الماضي.

 

وقال أحد لاعبي الفريق الإرتري الذي طلب عدم الكشف عن هويته، أن 17 عضوا من أعضاء الفريق الإرتري، مع طبيب البعثة يختبئون في مدينة كمبالا عن أعين رجال السفارة الإرترية في أغندى، وإنهم عازمون على طلب اللجوء السياسي، هربا من قمع النظام الذي يسوم الشعب الإرتري سوء العذاب.

 

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr