Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
سفير هقدف يغادر من باب النفايات هربا من شباب التغيير - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

سفير هقدف يغادر من باب النفايات  هربا من شباب التغيير

إتحاد الشباب الإرتري للتغيي مانشستر

UKفي نصر كبير لشباب التغيير وفشل ذريع لسفارة النظام بالمملكة المتحدة .. اتحاد الشباب الارتري للتغيير الديمقراطي بمانشستر العظمي يحبطون اجتماعاً لسفير النظام بالمملكة المتحدة كان من المقرر انعقاده يوم الاحد 25/11/2012 بمدينة مانشستر البريطانية.

تسفانكئيل قرهتو ( ود قرهتو ) سفير النظام بالندن والذي كان يتوقع ويخشي احتجاجات شباب التغيير ولكي يتجنب مواجهة اي مظاهرة محتملة تتصدي لاجتماعه كما دأب شباب التغيير .. فقد وصل لقاعة الاجتماع الساعة الواحدة ظهراً وذلك قبل ساعه كاملة من الموعد المعلن للاجتماع وهو الثانية ظهراً ، ولكن شباب التغيير كانوا له بالمرصاد حيث تجمع امام قاعة الاجتماع عدد مقدر من فرسان شباب التغيير وحاولوا دخول القاعة الا أن بعض ازلام النظام إعترضوهم فيما تسبب في مواجهات بين الطرفين اثارت قلق ود قرهتو الذي اصابه الرعب وخشى ان تصل اليه ايدي الشباب فسارع للاتصال بالشرطة ، والتي بدورها أرسلت حوالي 20 شرطياً طوقوا مكان الحادث وقرروا إلغاء الاجتماع وإغلاق القاعة .. وسمحوا للشباب بالتظاهر اما القاعة حتي يغادر السفير المكان بمن معه وأن يسمعوه صوتهم وان هذا حقهم الديمقراطي الذي يكفله لهم القانون البريطاني .. وعلى الفور شرعت قوات الشرطة في اخلاء القاعة من القلة القليلة التي حضرت للمشاركة في الاجتماع تحت ضغوطات السفارة واذنابها وهم يحاولون الاختباء من كاميرات تصوير شباب التغيير والتي كانت تتصيد خيبتهم ووجوههم التي اكتست بمشاعر الخجل من الموقف الذي لا يحسدون عليه ( تابعوا مقاطع الفيديو على اليوتيوب ) ..ولكن الشباب لم يعيروهم ذالك الاهتمام بقدر ما كانو ينتظرون خروج السفير .. الذي عرفنا لاحقاً من قبل افراد الشرطة انه غادر القاعة عبر بوابة خلفية مخصصة لألقاء النفايات وسط دهشة واستغراب الجميع ، وهو بالفعل الباب الذي يليق بأمثاله..

إن هذا الفشل الذريع للهقدف بمدينة مانشستر ليس سوى البداية وبالتأكيد لن يكون أخر نكساتهم بمدينة مانشستر ... كما اننا سنواجه وسنفشل حملة احتفالات الرقص والفجور التي سينظمها النظام في ديسمبر الجاري بمدينة مانشستر وأي احتفال اخر .. وبهذه المناسبة نود ان نؤكد أن مدينة مانشستر العظمى ليست بالمدينة التي يعيش فيها الظالم والمظلوم معاً .

النصر للعدالة وللشعب الارتري المقهور

المجد والخلود لشهدائنا

إتحاد الشباب الإرتري للتغيير الديمقراطي مانشستر العظمى ( UEYDC-GM )

 

UK

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr