Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
اتفاقية للتعاون الاقتصادي والفني بين قطر وإثيوبيا - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

اتفاقية للتعاون الاقتصادي والفني بين قطر وإثيوبيا

مصدر: مواقع العربية

ethiopa and qaterعقدت بقصر رئاسة الجمهورية الإثيوبية أمس جلسة المباحثات الرسمية بين دولة قطر برئاسة معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وجمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية برئاسة دولة السيد هيليماريام ديسالين رئيس الوزراء.  تم خلال الجلسة البحث في العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، والسبل الكفيلة بدعم وتطوير التعاون الثنائي في المجالات الاقتصادية والتجارية، وتعزيز فرص الاستثمار بين المؤسسات والشركات الوطنية والخاصة في البلدين.. كما تم استعراض عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك. حضر الجلسة أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لمعالي رئيس مجلس الوزراء. وحضر الجلسة من الجانب الإثيوبي عدد من أصحاب السعادة الوزراء.

وعقب جلسة المباحثات شهد معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني ودولة السيد هيليماريام ديسالين التوقيع على اتفاقية للتعاون الاقتصادي والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، واتفاقية إنشاء لجنة مشتركة للتعاون بين حكومتي البلدين، ومذكرة تفاهم بشأن إقامة مشاورات ثنائية بين وزارة خارجية دولة قطر ووزارة خارجية جمهورية إثيوبيا.

 

كما قام معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ودولة رئيس الوزراء الإثيوبي بالتوقيع على المحضر المتفق عليه في المناقشات الثنائية القطرية الإثيوبية رفيعة المستوى المنعقدة في أديس بابا في 5 نوفمبر 2012م.
وغادر معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية أديس أبابا ظهر أمس في ختام زيارة رسمية لجمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية استمرت يومين.

كان في وداع معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية لدى مغادرته وأعضاء الوفد المرافق مطار أديس أبابا الدولي سعادة السيد برهاني جبركيرستو وزير خارجية جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية.

كما كان في الوداع عدد من أصحاب السعادة الوزراء في الحكومة الإثيوبية، والسيد حمد محمد الرميحي القائم بأعمال سفارة دولة قطر لدى إثيوبيا.

وقد جرت مراسم وداع رسمية لمعالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية.

المصدر:

mubasher.info
almesryoon.com
alkhaleej.ae

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr