Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
نعي اليم - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

anni alim

قال تعالى "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتي" 

صدق الله العظيم

ينعي مركز قاش- بركة للمعلومات السيد أبوبكر الحاج علي جامع الذي وافته المنية  يوم الأربعاء الموافق 24/10/2012 ، في مدينة العين الإماراتية ، بعد مرض لازمه لفترة طويلة. والمرحوم من جرحى حرب التحرير، أدى واجبه النضالي في صفوف جبهة التحرير الإرترية ، وجرح في منتصف السبعينات من القرن الماضي أثناء تأدية واجبه النضالي في القصف الذي استشهد فيه الشهيد علي حنطي.

 ونتوجه بخالص التعازي لزوجة الفقيد السيدة مريم محمد علي.، ولأخوته : د. محمود ، ومحمد ، وحامد ، ود.كمال ، وعبد الرحبم...وبقية إخوته واخواته، وجميع أفراد أسرة الحاج علي جامع، متضرعين إلى المولى عز وجل أن يتغمد المرحوم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يخرجه من ضيق اللحود إلى جنة الخلود، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان ...آمين.. إنه سميع مجيب. إنا لله وإنا إليه راجعون.

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr