Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
فرع الرياض ينهي أعمال مؤتمره الثالث - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

فرع الرياض ينهي أعمال مؤتمره الثالث

Nahda Party

في يوم الخميس الموافق 27/9/2012م أنهى حزب النهضة الارتري فرع الرياض أعمال مؤتمره الثالث بنجاح وتم اختيار قيادة جديدة والمصادقة على اللائحة الداخلية وبرنامج عمل الفرع للفترة المقبلة ، وحضر المؤتمر رئيس الحزب المهندس نور إدريس ومسئول مكتب المنظمات الجماهيرية وعدد من القيادات العليا.

وفي مستهل المؤتمر ألقيت كلمة اللجنة التحضيرية التي أوضحت طبيعة عملها منذ تكوينها وحتى انعقاد المؤتمر وقد نوهت اللجنة التحضيرية إلى أن الظروف التي يمر بها شعبنا كانت دافعا لنا نحو انجاز عملنا حتى تكلل بانعقاد المؤتمر اليوم  وتقدمت بالشكر لقيادة وأعضاء الفرع على التعاون البناء الذي ساعد اللجنة التحضيرية  في انجاز أعمالها .

عقب ذلك تحدث للمؤتمرين السيد رئيس الحزب نور محمد إدريس هنأهم على وصولهم لانعقاد المؤتمر وشكر القيادة السابقة على جهودها الجبارة مما جعل فرع الرياض من الفروع المتميزة أداء وانجازا  وقدم الشكر أيضا للجنة التحضيرية على الإعداد الرائع  وفي ختام كلمته أكد على الجميع العمل على إنجاح المؤتمر الثاني العام للحزب الذي سيعقد قبل نهاية العام الجاري 2012م .

ومباشرة وبعد كلمة رئيس الحزب شرع المؤتمرون في مناقشة تقارير الأداء للفترة الماضية ومدتها عامان واللائحة الداخلية وأوراق عمل أعدته اللجنة التحضيرية وكانت الجدية والشفافية وروح المسئولية السمة التي ظهرت على المؤتمرين في المداولات وعقب المناقشة المستفيضة أجاز المؤتمرون التقرير واللائحة الداخلية .

وقد تم اختيار القيادة الجديدة للفرع ديمقراطيا وعبر الاقتراع  وعددهم سبعة خمسة أساسين واثنان احتياطيين ، وفي ختام أعمال المؤتمر تم تكريم القيادة السابقة للفرع وتسليمهم شهادة شكر وعرفان من قبل رئيس الحزب  .

وبارك المؤتمرون للقيادة الجديدة مؤكدين وقوفهم معها في تنفيذ  برامج الحزب بالفرع وأكدوا كذلك بذل كل الإمكانات من اجل إنجاح المؤتمر العام الثاني للحزب .

مكتب الإعلام _ حزب النهضة الارتري

28/9/2012م

to home

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr