Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
حركة الشباب الأرتري للتغيير – سويسرا تهنئ الشباب الأرتري بهولندا - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

حركة الشباب الارتري للتغيير – سويسرا

ምንቕስቓስ መንስያት ኤርትራ ንልውጢ ኣብ ስውዘርላንድ

eritrean youth sweland

حركة الشباب الأرتري للتغيير – سويسرا

تهنئ الشباب الأرتري بهولندا في تأسيس حركة شبابية لهم

الإخوة / في حركة الشباب والمثقف الأرتري للحرية يسرنا أن نتقدم لكم باسم حركة الشباب الأرتري للتغيير بسويسرا بأحر التهنئة بمناسبة إعلانكم تأسيس حركة شبابية تعبر عن هموم وطموحات الشباب والمثقف الأرتري في هولندا و نهنئكم على هذا الإنجاز الكبير الذي يعتمد على المبادئ الوحدوية كمفهوم فلسفي حقوقي بين كافة الشباب الأرتري وذلك كما أعلنتم عنه في بيان انطلاقتكم المجيدة والذي يدعو إلى التنظيم وترتيب الصفوف لرفع راية التغيير التي تنادي بإسقاط النظام المستبد في أسمرا واستبداله بنظام   دستوري   ديمقراطي   تعددي في ظل دولة القانون التي يتساوى فيها الجميع ، واتخاذكم هذا القرار الشجاع   هو خير دليل   على أن الشباب عازمٌ على التغيير الذي طال أمده ، هذا فقد أستبشر الجميع خيراً بتأسيس حركتكم الذي شرع بداية عملية لتوحيد صفوف الشباب ولم شملهم واعلاء كلمتهم من خلال العمل الوحدوي إستعدادً للمرحلة القادمة ، وهذا ما تمَّ تأكيده في قرارات وتوصيات ملتقى الشباب الأرتري الذي عقد في شهر يوليو 2012م بمدينة دبري زيت الأثيوبية .

كما لابد أن نحيي في هذه المناسبة العظيمة كافة الجهود المبذولة الآن من قبل الشباب الأرتري الغيور على قضيته العادلة   في توجيه الشباب لتأطيره تحت المظلة الواحدة خدمةً للوطن والمواطن المغلوب على أمره ، ونحن في حركة الشباب الأرتري للتغيير بسويسرا نمد للجميع يد التضامن الوحدوية والتعاون والتنسيق لما فيه خير شعبنا وقضيتنا العادلة ، وهذه اللحظة الفاصلة والمدوية لإعلان التأسيس وانطلاقة الشرارة التي نأمل أن تضيئ لما حولها من الشباب أصحاب الضمائر الحية والغيورة لمبادئها ولقضية شعبها ولكافة المناضلين والرعيل الأول وشهداء الوطن والأجيال الصاعدة   تعتبر هذه اللحظة محطة أمل لكل القوى الحية المحبة للسلام . فهنيئاً لكم   وسيروا وعين الله ترعاكم .... ونحن معكم جنباً إلى جنب في خندق واحد لتحقيق الغايات المنشودة .. ورفع المعاناة والظلم الذي يعيشه شعبنا وشبابنا في الداخل والشتات !! ومالنصر إلاَّ من عند الله وإلى الأمام والكفاح الثوري مستمر.

المكتب التنفيذي لحركة الشباب الأرتري للتغيير سويسرا

22/09/2012م

E-Mail :This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr