Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
وفد عالي المستوى من جبهة الإنقاذ يزور إيطاليا - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

وفد عالي المستوى من جبهة الإنقاذ يزور إيطاليا

High level ENSF delegation visits Italyفي إطار التصعيد الذي يشهده نضال شعبنا ضد النظام الديكتاتوري للجبهة الشعبية، تقوم جبهة الإنقاذ الوطني الإرترية بجهود كبيرة على كافة الأصعدة، وعلى رأسها الجهود الدبلوماسية، وذلك من أجل تعزيز هذا النضال. كما ظل التنظيم يقدم مبادرات بناءة للمساهمة في نقل العمل الوطني إلى دائرة الفعل المؤثر. وحري بالإشارة أن هذه الجهود، التي تهدف إلى الحصول على دعم وتضامن المجتمع الدولي مع النضال الجاري من أجل إسقاط النظام الديكتاتوري وإقامة نظام ديمقراطي بديل، تأتي مكملة للجهود التي تبذلها كافة القوى الوطنية وعلى رأسها المجلس الوطني الإرتري للتغيير الديمقراطي في هذا المجال.

وفي هذا السياق قام وفد عالي المستوى من جبهة الإنقاذ مكون من المناضل الدكتور هبتي تسفاماريام، رئيس الهيئة التنفيذية، والمناضل الدكتور يوسف برهانو مسؤول مكتب العلاقات الخارجية، بتاريخ 3/2/2016 بزيارة عمل إلى العاصمة الإيطالية روما، التقى خلالها في مبنى وزارة الخارجية الإيطالية بنائب مسؤول الشؤون الأفريقية في الخارجية الإيطالية، وأجرى محادثات بناءة معه. وتناولت المحادثات التي جرت بين الطرفين النقاط التالية:

 -الوضع الإرتري الراهن والظروف المأساوية التي يمر بها شعبنا بفعل ممارسات النظام الديكتاتوري القائم. 

 -أسباب اضطرار الشباب الإرتري للهجرة من بلادهم.

 -تدخل النظام الديكتاتوري في الشؤون الداخلية لدول الجوار.

 -استغلال النظام للمساعدات المقررة له من قبل الاتحاد الأوروبي في إطالة أمد حكمه.

 -الاهتمام بأوضاع طالبي اللجوء من الإرتريين اجئين الإرتريين في إيطاليا وفقًا لما تسمح به القوانين المعمول بها.

 -إثارة موضوع الاتجار بالبشر وحث الشرطة الدولية بالاهتمام بهذا الموضوع ومتابعتة، وخاصة أن النظام الديكتاتوري الإرتري يعتبر من أهم العناصر المتورطة في هذا الأمر.

استعرض الجانبان البنود المذكورة أعلاه وقضايا أخرى ذات الاهتمام المشترك. وأفادت المعلومات التي وردت إلينا بأن وفد جبهة الإنقاذ الوطني ناشد الحكومة الإيطالية، باعتبارها دولة محورية في الاتحاد الأوروبي ولما يربطها من علاقات خاصة بإرتريا وشعبها، أن تلعب دورًا يساهم في تحقيق تطلعات شعبنا نحو الحرية والانعتاق من النظام الديكتاتوري وإقامة نظام ديمقراطي بديل. وتقدم وفد جبهة الإنقاذ، في نهاية اللقاء، بجزيل الشكر والتقدير على الحفاوة التي استقبل بها وعلى المباحثات البناءة التي جرت بين الجانبين.

هذا وسنوافيكم عن أخبار المحطة الثانية للجولة الدبلوماسية التي يقوم بها الوفد القيادي لجبهة الإنقاذ الوطني الإرترية.  

ensf200

مع تحيات / مكتب الإعلام والثقافة والإعلام

لجبهة الإنقاذ الوطني الإرترية

7 فبراير 2016

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr