Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
الاجتماع الدوري التاسع للهيئة التنفيذية ينهي أعماله بنجاح - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

الاجتماع الدوري التاسع للهيئة التنفيذية ينهي أعماله بنجاح

ENSFأنهى الاجتماع الدوري التاسع للهيئة التنفيذية لجبهة الإنقاذ الوطني الإرترية الذي عقد في مدينة فرانكفورت بألمانيا خلال الفترة من 28 إلى 29 يناير 2016 أعماله بنجاح.

استعرضت الهيئة التنفيذية في اجتماعهاقضايا هامة على المستوىين الوطني والإقليمي، كما تناولت الأوضاع الإرترية الراهنة وخاصة تصاعد معاناة شعبنا جراء الممارسات القمعية للنظام الديكتاتوري القائم. وقد ناقش الاجتماع الدوري التاسع بعمق ومسؤولية تقارير  الأداء المقدمة من مختلف مكاتبه، حيث قيم الجوانب الإيجابية والسلبية التي واكبت أداءنا  خلال الفترة من الاجتماع الدوري الثاني للهيئة التنفيذية  وحتى تاريخه. وبناءً على هذا التقييم وضع خطة عمل للمرحلة القادمة  تغطي جميع جوانب العمل التنظيمي.

كما اطمأن اجتماع الهيئة التنفيذية   على استكمال الاستعدادات لعقد السيمنار التنظيمي، الذي سيبدأ بعد ظهر هذا اليوم، بالإضافة إلى الندوة السياسية الهامة التي سيشارك فيها ممثلو التنظيمات السياسية والجمعيات المدنية فضلاً عن وطنيين إرتريين مناضلين من أجل الحرية والديمقراطية.  وسيقوم مكتب الإعلام والثقافة بتزويد القارئ الكريم بأخبار فعاليات السيمنار التنظيمي والندوة السياسية العامة. 

مع تحيات / مكتب الإعلام والثقافة

لجبهة الإنقاذ الوطني الإرترية

28 يناير 2015

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr