Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
الاتحاد الأوروبي يعتزم تنظيم مؤتمر دولي لبحث قضايا الاتجار بالبشر بشرق السودان - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

الاتحاد الأوروبي يعتزم تنظيم مؤتمر دولي لبحث قضايا الاتجار بالبشر بشرق السودان

human trafficking issues in eastern Sudanأعلن سفراء دول الاتحاد الأوروبي بالسودان، اعتزامهم التحضير لعقد مؤتمر دولي يضم دولا أفريقية وأوروبية، لبحث قضايا الاتجار بالبشر، بولايتي كسلا، والنيل الأزرق بشرق السودان.

وقال سفير الاتحاد الأوروبي بالخرطوم توماس يوليشني، في تصريحات صحفية اليوم عقب زيارة وفد رؤساء البعثات الدبلوماسية لسفارات فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، هولندا، السويد، والمملكة المتحدة، لولايتي كسلا والنيل الأزرق أن الزيارة استهدفت بحث ومناقشة قضايا الاتجار بالبشر في المنطقة،

مشيرا إلى انه تم التباحث كذلك مع المسئولين بولاية كسلا السودانية، بشأن موضوعات التنمية المستدامة، من خلال تقديم دعم أوروبي للولاية بمبلغ ستة ملايين يورو للعام القادم.

وأضاف يولشيني، أنه ناقش مع المسئولين بولاية كسلا خلال الزيارة، سبل إيجاد الحلول المناسبة لظاهرة الاتجار بالبشر، معلنا اعتزام

دول الاتحاد الأوروبي عقد مؤتمر دولي بين الدول الأفريقية والأوروبية-يحدد موعده في وقت لاحق لمناقشة هذا الموضوع، وكيفية مساعدة المجموعات المستضيفة للاجئين بولاية كسلا-شرق السودان.

وأوضح أن وفد الاتحاد الأوروبي، تعرف خلال الزيارة على المشروعات التنموية الممولة من المانحين ودول الاتحاد الأوروبي، بجانب بحث أوضاع اللاجئين في معسكر "ود شريفي"بولاية كسلا.

ومن جانبه، قال والي كسلا آدم جماع آدم، إن حكومته ناقشت مع الوفد الأوروبي ثلاثة محاور تتمثل في دور المنظمات ومساندتها لمواطني الولاية، إلى جانب مخيمات اللاجئين التي تمثل (صداعا دائما)للولاية-على حد وصفه.

وأضاف الوالي، أنه بحث مع الوفد الأوروبي المسألة الأهم التي تشغل الرأي العام العالمي، وهي الاتجار بالبشر، وقال "إن جميع السفراء أبدوا موافقتهم لتقديم الدعم والعون اللوجستي اللازم في سبيل القضاء على تلك الظاهرة".

المصدر: موقع البلد المصري

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr