Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
الأمم المتحدة تمدد تحقيقا في اريتريا لعام آخر - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

الأمم المتحدة تمدد تحقيقا في اريتريا لعام آخر

un human right 2014 11 26جنيف (رويترز) - تواجه اريتريا عاما ثانيا من تحقيقات مجلس حقوق الانسان التابع للأمم المتحدة بعد أن قرر المجلس يوم الخميس تمديد مهمته في الدولة الواقعة في القرن الأفريقي وهو قرار قد يهدد بإحالة الحكومة إلى المحكمة الجنائية الدولية. ..وطلب المجلس من محققين مستقلين أن يستغلوا هذا التمديد في بحث ما إذا كانت اريتريا ترتكب "جرائم ضد الانسانية" وهو مستوى من الجرائم يمكن أن يحاكم أمام المحكمة الجنائية الدولية.

وقال مبعوث اريتريا لدى مجلس حقوق الانسان ومقره جنيف أن القرار "مسيس" ورفض تقريرا سابقا يحوي شهادات مفصلة عن انتشار التعذيب والعنف الجنسي والعمل بالسخرة ووصفه بأنه لا أساس له ومنحاز.

واريتريا واحدة من أفقر دول العالم ويفر نحو 5000 من سكانها كل شهر في محاولة للانضمام إلى المهاجرين المتجهين إلى أوروبا وفقا لبيانات الأمم المتحدة.

ودأب الصومال الذي طلب من المجلس رسميا تمديد التحقيق في أوضاع حقوق الانسان في اريتريا على اتهام جارته بدعم المتشددين على أراضيه وهو اتهام تنفيه أسمرة. وساندت جيبوتي ولها حدود مشتركة مع اريتريا القرار أيضا.

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr