Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
الشبكة الأرترية للحوار الوطنى - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

shabakajpg

03/09/2012

الشبكة الأرترية للحوار الوطنى

توضيح ...

طا لعتنا بعض المواقع بنشر بيا ن بأ سم ( قوات التحرير الشعبية ) يتهم فيه الشبكة با لتدخل فى الشئون الدا خلية للتنظيم المذكور !؟ ونود أن نوضح الحقا ئق التا لية :

1- ليس لنا مصلحة خا صة فى التدخل فى شئون هذا التنظيم أو أى تنظيم أرترى معا رض آخر ..بل نحرص على تقديم كل عون أذا طلب منا ذلك من قبل الأ طراف المعنية.؟

2- وهذا ما حدث با لفعل .. حيث تقدم الينا بعض الأعضا ء فى ( قوات التحرير الشعبية ) بمقترحا ت لرأ ب الصدع ومحا ولة أصلاح ذا ت البين ..وقدمنا تلك المقترحا ت الى المعنيين بأ لأمر دون أضا فة أو حذف ..كنا نحمل رسا لة الآخرين.

3- لكن يبدو أن البعض مسكون بشكوك الما ضى وهواجس المستقبل وفهم مبا درتنا على غير حقيقتها.. وشن علينا هجوما غريبا وأتها ما بما لم يكن فى عقولنا ولا فى مقصدنا. كا ن يمكن أن نقول أنه سوء فهم  لو كا ن البيا ن المذكور شكرنا على مسعا نا وطلب منا عدم التدخل ..

لكن البيا ن للأسف تما دى فى أتها مه وتجنيه بحيث لم نجد عبا رة تنا سب الموقف غير أن نقول ( خيرا تعمل ..شرا تجد )!؟ فى كل الأحوال ... نقول للآخوة ( حقكم علينا ) ونعتذر عن أى سوء فهم يكون قد نشأ ... أذا وفقتم فى أصلاح أموركم نحمد الله وتمنيا تنا لكم با لتوفيق...وأذا لم يحا لفكم التوفيق فلستم أفضل من أخوتكم فى  تنظيما ت المعا رضة الأ خرى ! أما نحن نعا هدكم بأ ن لا نتدخل فى شئونكم بعد اليوم ولسنا نبحث عن دور ... ونعرف حجمنا تما ما ...ولنا تجا ربنا وعلاقا تنا

وأتصا لاتنا وكا ن يمكن أن نقيم ( تنظيما سيا سيا ) مثل الآخرين ...بل لدينا

( قبا ئلنا وأقا ليمنا ) أذا أردنا أن نعطيها أى أسم أومسمى ...لكننا لا نؤمن بأ ن ذلك هو الطريق الى أسقا ط الدكتا تورية !

با لمنا سبة ( مؤتمر برايتون ) لا علاقة له با لشبكة لأنه كا ن قبل تأ سيسها وما ذا

حدث فيه يا هؤلاء أذا كنتم تقرأون وتتا بعون؟ ثم ما ذا يضير الشبكة أذا لم يقبل الآخرون بمبا درتها ؟ سيظل حا لهم كما هم ..منقسمون ممزقون متصا رعون.

نصيحة أخيرة : أنشغلوا بشئونكم وأتركوا الشبكة ...فلن تتدخل فى شئونكم بعد اليوم

لا خيرا ولا شرا.

This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.">This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

3\9\2012

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr