Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
فرع جبهة الانقاذ الوطني الارترية بالمملكة المتحدة يشارك في احتفلات ذكرى الاستقلال - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

فرع جبهة الانقاذ الوطني الارترية بالمملكة المتحدة يشارك في احتفلات ذكرى الاستقلال

london2015 05 30شارك فرع جبهة الانقاذ الوطني الارترية بالمملكة المتحدة في احتفلات الذكرى الرابع والعشرون لاستقلال ارتريا التي اقيمت في كل من مدينتي لندن وبرمنغهام . حيث اقيم الاحتفال في مدينة لندن بتاريخ  23 مايو 2015 ، وبرمنغهام بتاريخ 30 مايو 2015

جرى الاحتفال في كلا المدينتين في جو ممزوج بالحزن والفرح نتيجة للوضع المأسوي الراهن الذي يعيشه شعبنا في ارض الوطن ، كنتيجة للمارسات التعسفية والدكتاتورية من قبل الطقمة الحكمة في اسمرا والتي اصبح ذلك السلوك منهجا في معالجة الاحداث المحلية والدولية .

شاركت قوى عديدة في احتفالات مدينة برمنغهام ، من منظمات مجتمع مدني واحزاب وتنظيمات  المعارضة الارترية المتوجدة في مدينة برمنغهام .

خاطب الاحتفال كل من جبهة الانقاذ الوطني الارترية وحزب النهضة الارتري . وقد تم احتفال مدينة برمنغهام تحت اشراف اللجنة التنسيقية للتغيير  برئاسة الاخ المهندس احمددين محمود عضو جبهة الانقاذ الوطني الارترية بالمملكة المتحدة .

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr