Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
إثيوبيا تعتقل 200 شخص بتهمة الاتجار بالبشر - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

إثيوبيا تعتقل 200 شخص بتهمة الاتجار بالبشر

أسوشيتد برس

349قال وزير الشؤون الاتحادية الإثيوبي، شيفراو تكلماريام، إن سلطات بلاده احتجزت 200 شخص للاشتباه في كونهم من تجار البشر، وذلك في إطار جهود تبذلها الحكومة لخفض عدد المواطنين الذين يحاولون الهجرة إلى أوروبا بطريقة غير مشروعة.

وأضافت تكلماريام، في تصريحات نقلتها وكالة "أسوشيتد برس"، أن الحكومة الإثيوبية تبحث أيضا عن ثمانين شخصا آخرين، يشبته في تورطهم في عمليات اتجار بالبشر على الصعيد الدولي.

وتعد إثيوبيا، إضافة إلى جارتها إريتريا، نقطة انطلاق كثير من المهاجرين الذين يقومون بالرحلة البحرية المحفوفة بالمخاطر إلى أوروبا، ويتم هذا غالبا عبر السودان ثم ليبيا.

وقالت الحكومة الإثيوبية مؤخرا إنها تصيغ قانونا جديدا من شأنه أن يفرض عقوبات أشد قسوة على الذين تتم إدانتهم بالاتجار بالبشر.

وينص الدستور الإثيوبي الحالي على عقوبات سجن تتراوح بين 5 سنوات و20 سنة في الجرائم المرتبطة بالاتجار بالبشر وغرامات تتجاوز 2500 دولار.

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr