Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
إثيوبيا تتهم إريتريا بالسعي لخلق فوضى خلال الانتخابات - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

إثيوبيا تتهم إريتريا بالسعي لخلق فوضى خلال الانتخابات

المصدر: الأناضول

312124 0اتهم رئيس الوزراء الإثيوبي هيلي ماريام ديسالين، الجارة إريتريا بالسعي لخلق فوضى في بلاده خلال الانتخابات البرلمانية ببلاده والمقررة الأحد المقبل.

جاء ذلك في كلمة له أمام البرلمان الإثيوبي، في جلسته العادية «30» والأخيرة، في ختام دورته الخامسة قبل التوجه لاختيار أعضاء البرلمان الجديد في الانتخابات التي ستجري الأحد، حسب المراسل الذي حضر جلسة البرلمان.

وقال «ديسالين» إنه «يعلم بوجود مجموعات إرهابية تدعمها إريتريا، تسعى لإحداث الفوضى وعدم الاستقرار خلال العملية الانتخابية».

وأضاف «ديسالين» أن «النظام الإريتري وأعوانه من العملاء مازالوا يريدون الخراب لهذه البلاد، والشعب الإثيوبي يعلم ذلك، ولكن بفضل الأجهزة الأمنية الاثيوبية اليقظة لم يتمكنوا من المساس بأمن وسلامة البلاد».

ولم يصدر أي تعليق فوري من جانب السلطات في إريتريا حول تلك الاتهامات، غير أنها سبق أن نفت اتهامات مماثلة من قبل، واتهمت إثيوبيا في المقابل بالعمل على زعزعة الاستقرار فيها.

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr