Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
حوار سوداني أممي لتحديد وضع اللاجئين بالخرطوم - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

حوار سوداني أممي لتحديد وضع اللاجئين بالخرطوم

Sudanese UN dialogue to determine the status of refugees in Khartoumقالت مفوضية الأمم المتحدة السامية لشئون اللاجئين بالسودان، إنها بدأت حوارا رسميا مع معتمدية اللاجئين التابعة للحكومة السودانية، حول إجراءات تحديد وضع اللاجئين في ولاية الخرطوم.

وأكد بيان لمفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين بالسودان اليوم الاثنين إنه من بين نحو 300 ألف لاجئ وطالب لجوء في السودان، فإن هناك ما بين 30 ألف إلى 45 ألف لاجئ، يعتقد أنهم يقيمون حاليا في الخرطوم، وتابع البيان " أن حق الوصول إلى إجراءات تحديد وضع اللاجئ يعتبر ركيزة أساسية في الحماية القانونية".

وأشار إلى أن ذلك يعتبر تطورا مهما في وقت تعمل فيه المفوضية مع معتمدية اللاجئين السودانية، نحو تعزيز الخدمات المقدمة للاجئين في المناطق الحضرية.

وأضاف بيان مفوضية اللاجئين أن القيام بإجراءات تحديد وضع اللاجئ في الخرطوم سيكمل الحلقة المفقودة في الجهود الرامية إلى تعزيز حماية اللاجئين في الخرطوم.

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr