Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
جبهة الإنقاذ الوطني الإرترية تعقد اجتماعا جماهيريا ناجحا في إسرائيل - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

جبهة الإنقاذ الوطني الإرترية تعقد اجتماعا جماهيريا ناجحا في إسرائيل

1272ENSFبدعوة من فرع جبهة الإنقاذ الوطني الإرترية بإسرائيل، عُقد في تل أبيب يوم الجمعة الموافق 3/4/2015  اجتماعٌ جماهيريٌّ هام ترأسه الأخ قزائي كيداني عضو الهيئة التنفيذية في جبهة الإنقاذ.

افتُتح الاجتماع بكلمة ترحيبية من عضو الفرع الأخ أدحنوم تخلي انكئيل، تلاه الأستاذ أبرهام قعوش ولد قبرئيل الذي ألقى كلمة باسم الفرع. بعد ذلك ترك المجال للمتحدث الرئيسي في الجلسة، عضو الهيئة التنفيذية الأخ قزائي كيداني، الذي تناول في حديثه الوضع الإرتري الراهن بصفة عامة، وما يمر به معسكر المعارضة ومظلته الجامعة المجلس الوطني الإرتري للتغيير الديمقراطي بصفة خاصة . كما تحدث بإيجاز عن الأزمة التي كانت قد ألمت بجبهة الإنقاذ الوطني الإرترية منذ مؤتمره الثاني.

وبعد الاستماع إلى حديث الأخ قزائي ثم فتح المجال لمداخلات واستفسارات الحضور، والتي تركزت على الأزمة التي مر بها التنظيم. وأكد التقرير الوارد من تل أبيب، أن الأخ قزائي كيداني قدم إجابات شافية لأسئلة الحضور الكريم وقدم توضيحات منطقية حول مسببات الأزمة ومآلاتها، وتمكن من كشف الحقائق وإزالة الغموض الذي اكتنف حقيقة ماجرى في التنظيم في أوساط الجماهير الإرترية في إسرائيل، جراء حملات تضليل الشرذمة المنشقة من الإنقاذ. وأوضح التقرير بأن النقاش الموضوعي الذي ساد الاجتماع فتح الباب واسعًا أمام  اتساع رقعة المؤيدين والمتعاطفين مع جبهة الإنقاذ الوطني الإرترية، حيث أبدى عددٌ كبير من الحضور على استعدادهم للمساهمة جنبا إلى جنب مع جبهة الإنقاذ الوطني الإرترية في إنقاذ الشعب والوطن.

وأشار التقرير الوارد من فرعنا في تل أبيب. أن الاجتماع الذي أداره باقتدار موفد الهيئة التفيذية لجبهة الإنقاذ الوطني الإرترية، اختتم بنجاح. كما أن مشاركة رجال الدين في الاجتماع والنصائح والمواعظ التي قدموها  كان له وقعٌ إيجابي على إضفاء مزيد من النجاح عليه.

هذا.. وأضاف التقرير، أن زيارة المسئول التنفيذي الذي شارك في إعادة تنظيم فرع التنظيم في إسرائيل، تمكن من إجراء لقاءات هامة وبناءة مع دبلوماسيين في السفارة الإثيوبية، وعدد من الوطنيين الإرتريين، سيكون لها أثرٌ إيجابي على نشاطات جبهة الإنقاذ في المستقبل القريب.

                   

إنقاذ الشعب والوطن فوق كل شيء !!

مع تحيات/ مكتب الإعلام والثقافة بجبهة الإنقاذ الوطني الإرترية  (7 أبريل 2015 )

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr