Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
مدرسة العائدون تحقق نجاحا باهرا في إمتحان شهادة الأساس لهذا العام - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

مدرسة العائدون تحقق نجاحا باهرا في إمتحان شهادة الأساس لهذا العام

كدأبها تحافظ مدرسة العائدون علي نجاح طلابها في إمتحان شهادة الأساس وتسعي إدارتها ومعلموها لتذليل الصعوبات التي تواجه المدرسة والطلاب من عدم توفر الكتاب المدرسي وصعوبة ظروف معلميها الاقتصادية وأولياء أمور الطلاب المادية  إلا أن المدرسة ديدنها هو نجاح الطالب وتفوقه العلميفقد جلس للإمتحان 45  طالب وطالبة من نظامين واتحاد معلمين وكانت نسبة النجاح  100%إذ رسب من الطلاب تلميذ واحد. وقد أحرز الطالب أنور إسماعيل 244درجة والطالبة نجلاء أدم 238درجة.

وإذ تهدي المدرسة هذا النجاح وهذا التفوق للشعب الارتري الذي يكابد فلذات أكباده من الطلاب مرارت الواقع الأليم وكذلك نهدي هذا للذين وقفوا بجانب المدرسة  وقدموا لها يد العون والمساعدة من منظمات وأفراد ونذكر منهم علي سبيل المثال المنظمة اﻻرترية اﻷسترالية وعلي رأسها الأخ أنور ضرار الذي بنى فصلين وحائط  وكذلك الأخ الشهم علي إبراهيم سليمان من السويد الذي تفضل ببناء فصل للصف الأول وكذلك الأخ محمد أحمد زهري من السعودية حيث تبرع بجوائز الطلاب في الدورة المدرسية الثقافية الرياضية وبمناسبة هذا النجاح الباهر تتمنى إدارة مدرسة العائدون من جميع أبناء الشعب اﻻرتري أن يساهموا في تعزيز مسيرة هذه المدرسة من خلال المساهمة في بناء الفصول أو دعم طﻻبها ومعلميها.

ونحن في اعلام مركز قاش بركة نتقدم باجمل التبركيات والتهاني لإدارة المدرسة وطلابها ولشعبنا الإرتري الصامد واذ نفخر بهذا الابداع والإنجاز المستمر لمدرسة عائدون. برغم المعوقات والظروف بإرادتكم القوية وصمودكم الأسطوري قهرتم وكسرتم هذه الظروف وسطرتم لنا لوحة من النجاح ورفعتم هاماتنا ولكم تنحني الجباه.

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr