Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
كالعادة نظام هقدف يتملق من مسؤوليته بدعم الحوثيين!!وهل هذا يكفي ليحظي بصك البراءة؟ - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

كالعادة نظام هقدف يتملق من مسؤوليته بدعم الحوثيين!!وهل هذا يكفي ليحظي بصك البراءة؟

بيان الخارجية الإريترية يتألف من 11 نقطة، يتضمن موقف الحكومة من الأزمة الجارية في اليمن،من المقرر نشره في جريدة "إريتريا الحديثة" غدا الخميس.

المصدر وكالة الناضول- نفت الحكومة الإريترية، اليوم الأربعاء، اتهامات وسائل إعلام محلية وأجنبية بـ”دعمها للحوثيين”، معربة عن دعمها لحل الأزمة في اليمن عبر الحوار.

جاء ذلك في بيان مقتضب، صدر عن الخارجية الإريترية، يتألف من 11 نقطة (لم يذكر تفاصيل بشأنها)، يتضمن موقف الحكومة من الأزمة الجارية في اليمن، من المقرر نشره في جريدة “إريتريا الحديثة” غدا الخميس.

وقال البيان الذي تلقت وكالة الأناضول نسخة منه اليوم، إن “الاتهامات التي تدعي دعم الحكومة الإرتيرية للحوثيين، لا أساس لها من الصحة”.

وفي بيانها، انتقدت الحكومة الإريتيرية، هذه الاتهامات، وأكدت “حيادية موقفها من النزاع الدائر في اليمن بين الحوثين والرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي”، مذكرة بعلاقاتها التاريخية مع الشعب اليمني التي تجعل من موقفها في خانة الحيادية.

وناشدت أطراف الصراع في اليمن التغلب على خلافاتهم عبر الحوار، معتبرة أنه “المخرج الوحيد لأطراف الصراع في اليمن”.

وكانت وسائل إعلام تابعة للمعارضة الإريترية، تتناول من وقت لأخر اتهامات للحكومة بـ”دعمهما للحوثيين، وكونها حلقة وصل بينهم، وبين إيران الداعم الأساسي لهم في المنطقة، باعتبار إريتريا جسرا ناقلا للمعدات، والإمدادات القادمة من إيران إلى الحوثيين”.

وهذا أيضا ما نقلته مؤخرا صحيفة “الوطن” السعودية في عددها الصادر، أمس الثلاثاء، حيث اتهمت إريتريا بـ”التورط والوقوف مع الحوثيين”.

وفي ذات السياق، أبرزت وسائل إعلام سعودية، بيانات أصدرتها قوى المعارضة الإريتيرية تدين فيها موقف الحكومة مع الحوثيين، كما أعلنت وقوفها وتأييدها لتحالف “عاصفة الحزم”.

ولليوم السابع على التوالي، تواصل طائرات تحالف عربي إسلامي، تقوده السعودية، قصف مواقع عسكرية تابعة للحوثيين في اليمن، ضمن عملية أسمتها “عاصفة الحزم”، التي انطلقت فجر الخميس الماضي، استجابة لدعوة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، بالتدخل عسكرياً لـ”حماية اليمن وشعبه من عدوان الميلشيات الحوثية”.

تعليق مركزقاش بركة

النظام يشعر بحرج من المواقف العربية الحالية وكالعادة افورقي يتملق من مسؤوليته بدعم الحوثيين!!وهل هذا يكفي ليحظي بصك البراءة؟يتخوف النظام حتي لا تشمله(عاصفة الحزم )وغضب المنطقة العربية من الاحداث الجارية لذا يحاول استعطاف القلوب بأكاذيبه المعروفة و التي لا تخفي عن المتابع ... وحالة التخبط الذي يعيشه النظام في اسمرا واضح والجميع يعلمه ... وهذا البيان يعتبر دون قيمة ونحن في مركز قاش بركة ندعوا الدول العربية لمساندة ودعم المعارضة الإرترية حتي تتمكن من اسقاط هذا النظام الذي يفتك بلإنسان الإرتري و يتلاعب بالمنطقة فهو من الطبيعي لا يستحق الباقي لذا يجب قطع كل العلاقات معه. 

 

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr