Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
إثيوبيا تتهم "عملاء" النظام الإريتري بـ"اختطاف" مروحية عسكرية - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

إثيوبيا تتهم "عملاء" النظام الإريتري بـ"اختطاف" مروحية عسكرية

وكالات

helekopterاتهمتإثيوبيا، مساء اليوم الإثنين، من اسمتهم "عملاء" النظام الاريتري، بـ"اختطاف" مروحية عسكرية، حسب بيان لوزارة الدفاع حصلت "الأناضول" على نسخة منه.

وقالتوزارة الدفاعإن "طائرةمختفية من نوع هيلوكوبتر منذ الجمعة الماضية، هبطت في اريتريا"، مضيفة: أن تلكالطائرة"كانت في مهمة تدريبية، حين اجبر كابتن الطائرة(إثيوبي) المتدرب والفني بالتوجه إلى إريتريا".

ومضت قائلة: "عملاء النظام الإريتري قاموا بتنفيذ عملية اختطاف الطائرة"، مدينة بـ"أشد عبارات التنديد أعداء التنمية والسلام والديمقراطية"، في إشارة إلى الجبهة الحاكمة في أسمرا.

وأضافت: "المجموعات المناوئة للسلام لن تؤثر على عملية التنمية والسلام والديمقراطية التي تشهدهاإثيوبيا" .ولم يتسن الحصول على رد فوري من اريتريا على ذلك الاتهام.  يذكر أن إثيوبيا وإريتريا تعيشان حالة اللا حرب واللا سلم منذ عام 2000، حين انتهت حرب بين البلدين على مثلث "بادمي"، أودت بحياة الآلاف. ومنذ ذلك الحين، يتبادل الجانباناتهاماتبدعم كل منهم معارضة الآخر..

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr