Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
تضامن اتحاد شباب ارتريا لانقاذ الوطن وتضامن الشباب الارتري للتغيير – شمال امريكا - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

تضامن اتحاد شباب ارتريا لانقاذ الوطن وتضامن الشباب الارتري للتغيير – شمال امريكا

الرابع من ديسمبر 2014م

Youth Solidarityلقد شكلت الامم المتحدة لجنة لتقصي الحقائق بشأن انتهاكات حقوق الانسان في ارتريا، وكما هو معلوم فقد باشرت هذه اللجنة مهامها، وقد شكل تضامن اتحاد شباب ارتريا لانقاذ الوطن وتضامن الشباب الارتري للتغيير بشمال امريكا فريق عمل مشترك لمساعدة هذه اللجنة في توثيق الاعتداءات البشعة التي يتعرض لها شعبنا، ونعتقد بان هذه الخطوة سوف تلفت انتباه العالم لمعاناة شعبنا، وتجعله يبحث عن سبل تحقيق العدالة له.

اننا ومن خلال التنسيق في مختلف الاماكن حول العالم، نقوم بتعبئة وحشد الشعب الارتري للعمل مع لجنة الامم المتحدة لتقصي الحقائق بشأن انتهاكات حقوق الانسان في ارتريا، ومساعدتها من أجل أن تؤدي مهمتها، وأنه من واجبنا المساهمة في تحقيق أهداف اللجنة من أجل معالجة كاملة لهذه الانتهاكات.

نعتقد بأن إنجاز مهمة لجنة التقصي هي مقدمة النهاية لمعاناة الشعب الارتري الطويلة. إننا نوجه النداء لأخواتنا واخواننا الذين تعرضوا للحجز والمعاملة غير الانسانية، والى أوضاع مهينة من قبل السلطات الارترية بأن يتقدموا ويشرحوا تفاصيل قصص ما تعرضوا له من معاناة لهذه اللجنة والتي سوف تعمل لوقف البؤس الذي يتعرض له شعبنا على يد النظام الوحشي، فلنكن صوتا للعدالة!

وأخيرا، وليس آخر، فانه واجب وطني تاريخي للافراد والمؤسسات التي تبحث عن العدالة لتتحد وتعمل من أجل انجاح مهام هذه اللجنة. ان فريق العمل المشترك يظل ملتزما بالعمل مع اي مؤسسة أو أفراد للتوعية بهذه المهام، وتشجيع الضحايا من أجل إيصال صوتهم ، والمواكبة جنبا الى جنب مع جميع أصحاب المصلحة.

ان الصمت أو الانسحاب ليسا خيارات أفضل، وعليه فان المشاركة والادلاء بشهادتك هو الطريق الأوحد لإستعادة الكرامة الإنسانية المهدرة لشعبنا الذي يلقى المعاملة غير الانسانية المتواصلة تحت نير الطغيان.

لقد آن الأوان لنقف متحدين ونقول بشكل لا لبس فيه: كفاية للظلم.

فريق عمل مشترك لتضامن اتحاد شباب ارتريا لإنقاذ الوطن وتضامن الشباب الأرتري للتغيير – شمال امريكا للعمل مع لجنة الامم المتحدة لتقصي الحقائق بشأن انتهاكات حقوق الانسان في ارتريا

للتواصل، بريد الكتروني: This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

هواتف: 14084641876  أو 17035850237

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr