Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
أمن النظام يدير مدينة كرن بعناصره مباشرة - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

أمن النظام يدير مدينة كرن بعناصره مباشرة

قاش- بركة

news 20140524إتهامات بفساد إداري واعتقال 80 مواطنا في مدينة كرن، وهجوم بقاذفات  يستهدفت مكتب جوازات 14 الحدودي.

 أفاد مصدر قاش -بركة بان سلطات أمن مدينة كرن قامت باعتقال عدد كبير من موظفي إدارة المدينة بعد فترة من إجراء تعديلات إدارية عزل على إثرها حاكمها (قرقيس)

وإستبدل بشخص اخر يدعى محمود محمد. وقال المصدر أن الموظفين الذين وضعوا قيد التحقيق، طالبوا بإعادة الحاكم ولد قرقيس الأمر الذي أكد لدى المراقبين أن هذه الإعتقالات تمت وفق خطة أمنية مسبقة الإعداد لتغيير الهيكل الإداري السابق الذي لم ترضى عنه الجهات الأمنية التي تدير البلاد، وأن الحاكم الجديد هو شخصية أمنية يشرف على إعادة هيكلة الإدارة بالصورة التي تضمن للسلطات الأمنية الإشراف عليها مباشرة. واستصدرت الإدارة الجديدة مذكرة إعتقال جماعي لعدد كبير من موظفي الإدارة بتهمة الفساد. وأوضح المصدر بأن هنالك أنباء تفيد أن حاكم المدينة المعزول (قرقيس...) أستدعي للتحقيق إلا أنه رفض الإمتثال للأوامر، وعلم أنه تم الإفراج عن نائب (قرقيس...) بعد إخضاعه لتحقيقات مطولة. وفي موازات هذه التطورات نفذت السلطات الأمنية لمدينة كرن، حملة إعتقالات بين المواطنيين، لم يتسنى لمصادرنا معرفة إن كان لهذه الحملة صلة بالأحداث الجارية في إدارة المدينة أم لأسباب مستقلة.

من جهة اخري اكد الأنباء الواردة من الحدود الغربية للبلاد بأن ثلاث قاذفات (آر.بي .جي) أطلقت في ساعات متأخر من مساء يوم الخميس الماضي، من مصدر مجهول لتستهدف مكتب الهجرة والجوازات على المعبر الحدود البري بين إرتريا والسودان. ولم تسفر العملية عن أي خسائر مادية أوبشرية.

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr