Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
Gash Barka infomation Center - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

Articles

فلنشارك في حملة منظمة العفو الدولية من أجل إطلاق سراح المعتقلين تعسفياً في إريتريا

Click here to listen

مناشدة مركز سويرا

Gash-Barka aminsty internationalدشنت منظمة العفو الدولية بتاريخ 9 مايو 2013 حملة من أجل إطلاق سراح سجناء الضمير والكشف عن أماكن احتجازهم وذلك من خلال مذكرة وُجهت لرئيس الدولة أسياس أفورقي وقد احتوت المذكرة على ثلاثة مطالب هي:

1- المطالبة بالإطلاق الفوري لسراح جميع سجناء الرأي الذين اعتقلوا بسسب ممارستهم السلمية لحقهم في حرية التعبير، الرأي، تكوين الجمعيات أو ممارسة المعتقد.

2- التأكد بأن توجه لجميع السجناء الآخرين المشتبه بارتكابهم جرائماً تهماً معترف بها فوراً أو أن يطلق سراحهم فوراً والذين يتهموا يجب أن يقدموا لمحاكمة عادلة فوراً تفي بالمعايير الدولية.

3-   الكشف عن أماكن احتجاز ومصائر السجناء فوراً ومنحهم حق التواصل مع أسرهم ومحامهيم وإنهاء استخدام التعذيب وغيره من أساليب المعاملة السيئة وتوفير الرعابة الطبية.

ويناشد مركز سويرا لحقوق الإنسان كل المدافعين عن حقوق الإنسان الانضمام لهذه الحملة من خلال التوقيع على المذكرة المشار المتاحة على الرابط أدناه:

 منظمة العفو الدولية<----

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr