Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
نعي أليم - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

نعي أليم

efdmبقلوب مفعمة بالحزن والأسى تنعي الحركة الفيدرالية الديمقراطية الإريترية للشعب الإريتري المناضل أحمد محمد ناصر الذي فجعنا صباح اليوم الإثنين 26 مارس 2014م  بنبأ وفاته  المفاجئة في العاصمة السويدية أستوكهولم 

والفقيد الراحل من قادة الثورة الإرترية البارزين، حيث ترأس اللجنة التنفيذية لجبهة التحرير الإرترية عقب المؤتمر الثاني عام 1975م، كما أسهم في مسيرة النضال الجاري من أجل التغيير الديمقراطي، إبان رئاسته لتنظيم المؤتمر الوطني الإريتري وجبهة الإنقاذ الوطني الإرترية لاحقا، وقبل تقديم إستقالته عن ترأسها في مؤتمرها الأخير.

الفقيد الراحل من رموز الشباب الذين خاضوا النضال في أدق مراحل نضال الثورة الإرترية، وكان يجدر بأمثاله أن يشيعوا بين ظهراني شعبهم وفي أرض وطنهم الذي ناضلوا من أجل إستقلاله، لكن الطغمة الشوفينية القابضة على الوطن الإرتري تقف حائلا دون تكريم الشعب الإرتري لأبطاله الأفذاذ.

التحية والتقدير والخلود لكل المناضلين الذين أفنوا حياتهم في النضال ، تحريرا ، وتغييرا.. التحية لأحمد ناصر حيا وشهيدا .. وفجر الحرية والتغيير وتكريم كافة المناضلين الشرفاء  قادم لا محالة.

بشير إسحاق

رئيس المكتب التنفيذي

للحركة الفيدرالية الديمقراطية الإرترية

26 مارس 2014م

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr