Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
برقية تعزية ومؤاساة - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

برقية تعزية ومؤاساة

eriteran youth movment swisبقلوب ملؤها الحزن والأسي تلقينا اليوم الإربعاء 10/02/2016م. خبر وفاة المناضل / محمود اسماعيل – إلي رحمة الله.

تتقدم حركة الشباب الإرتري للتغيير بسويسرا، بتعازيها الحارة وبمشاعر مؤاساتها العميقة إلي إسرة الشهيد وإلي الشعب الإرتري ورفاقه من المناضلين، ويعد الشهيد من الرواد في قيادة النضال والكفاح من أجل الإستقلال، وقد قدم لشعبه ولبلاده عظيم التضحيات، قارع الإستعمار كما قارع النظام الديكتاتوري البغيض، وظل يعمل حتي رحيله من أجل أن تصبح أرتريا دولة تنعم بالحرية والعدالة والسلا.

رحل عنا الشهيد المناضل / محمود إسماعيل بعد رحلة معاناة طويلة مع المرض، وشكل رحيله في هذه الفترة الصعبة من تاريخ الشعب الإرتري صدمة كبيرة، في وقت كان الشعب الإرتري أحوج إليه من ذي قبل.

إن المناضل الشهيد سيبقي رمزاً من رموز التحرر الوطني والإنعتاق، وما يؤسفنا في هذه المرحلة الحرجة والأليمة أن يموتوا قادة مسيرة التحرير الإرتري والرعيل الأول في دول المهجر ودفنهم بعيد عن الوطن الذي ضحوا من أجله الغالي والنفيس.

وختاماً إننا نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الأليم سائلين المولي عز وجل أن يتغمد الشهيد برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء ويلهمكم جميعاً الصبر والسلوان.

أمانة الإعلام حركة الشباب الإرتري للتغيير سويسرا

10/02/2016 م

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr