Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
رفقا بعقولنا... صحافتنا الالكترونية بين الحقيقة والوهم... - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

رفقا بعقولنا... صحافتنا الالكترونية بين الحقيقة والوهم...

ودناير2013/10/29

wadniyerتتحفنا وتدهشنا بين الحين والأخر وتبكينا وتفرحنا فيصيبنا شعور غريب عندما يختلط الحزن بالفرح

صورة تجعلك تائها بعض الشئ.

كعادة الجميع الحرص على متابعة ماهو جديد من شان وطنه الممزق في التراب ومعارضة مشرزمة في الشتات.

فإبداء بجولتي اليومية عبر المواقع الالكترونية من ادال واومال ثم النهضة والمستقبل معرجا يسار للفيدرالية والتحالف ثم ذاهبا للإمام في طريقي لتقوربا ثم التحرير ثم... ثم... ثم.. إلا ان يصيبني العطش رغم تساقط الثلوج في هذا الشتاء.

أتكئ  لأستريح قليلا عند المركز الاعلامي  اتجه بعده مباشرة الى فراشي بعد رحلة اسفيرية عبر الفضاء الالكتروني غارقا في حزني  الا ان يصيبني اغماء.

اخبار مكررة طول هذه الرحلة وعرضها  جعلتني لا اميز بين اومال وادال تورمت عيناي حتى صرت لا اميز بين صغاري هل هذه هناء ام وفاء.

فنصيحتي للأصدقاء لكي لاياعنوا هذا العناء فعليهم بعمل قرعة  كل يوم لتحدد لهم اين يستقروا هذا المساء.

نفس الملامح والشبه في المواضيع والكتاب المخضرمين تتغير صورهم فقط احيانا شيب يكسو رؤوسهم  وأحيانا لا. والونا زاهية وتصاميم كملابس باربي دمية الاطفال الصغار.

ما يدهش حقيقة في بعض المواقع عبارة افادت مصادرنا الموثوقة من الداخل

فعند قراءتك لتفاصيل الخبر تتململ في مكانك وتكاد تنكفئ بوجهك على لوحة المفاتيح وتتاكد بان هذه المصادر لست بموثوقة بل موثقة بسلاسل الجلاد وتأمر بنشر هذا الهراء.

حينها يخطر  ببالك امران لا ثالث لهما ربما لا توجد مصادر فقط خيال الكاتب وغيظه من افعال الهقدف الشيطانية ولكن مهما وصل الغيظ لا يعطي الحق في صياغة اشاعات لا اساس لها وتصديقها ثم تروجيها للأخريين فهذه كارثة في حد ذاتها.

الامر الثاني وهو  المحتمل بان المصدر هقدفيا الانتماء وربما امره مكشوف وتملك له المعلومة بشكل مقصود ليحاولوا تشويه صورتنا امام الرأي العام ويكون مشوكوك في مصداقيتنا.

فلذا من واجبي كأحد القراء الذين يقدرون كل الذين يعملون لفضح جرائم هذا النظام الحاقد اتجاه شعبه عبر كتاباتهم من صحفيين ونشطاء ومتعاونين ومناضلين شرفاء.

ان تطرقي لهذا الطرح فقط من باب التحذير للتأكد من المعلومة وصياغتها بشكل افضل . النصر قادم  لا محال مهما اجتهدوا في نشر شائعات تضرنا كثيرا فلذا من واجبنا ان نحذر فحاذروا ايها الشرفاء

والى ان التقيكم بأخر الانباء التي تفيد بان سيارة مفخخة استهدفت اسياس ومرافقيه فقتلا فكونوا في امان الله.

Mohmmebidris800mail.com

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr