Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
تحضيرية المؤتمر العام الثاني للمجلس الوطني أول الغيث ..إقصاء - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

تحضيرية المؤتمر العام الثاني  للمجلس الوطني أول الغيث  ..إقصاء

ابوبكر عثمان 28  أغسطس2013م

gash-baraka developmentعجيب أمر هذا الوطن منذ مايناهز الاربعين عاما يحاول أن ينهض فاذا به في كل محاولة للنهضة ثمة يد من أيد أبنائه الخلص تجره الي الارض .لتظل هي اليد الطولي  والفاعلة الوحيدة في ساحة الوطن الكل يحاول أن يقصي الكل ليظل الوطن من أجل أحلام البعض متخلفا وفي اخر قافلة الانسانية.

ومن أجل احلام البعض تصنع كيانات وتنظيمات حتي إذا فرحنا بها وضربنا اليها أكباد الابل لعلها تشفي غليلنا وجدناها مجرد فكرة ساذجة لرجل ساذج أعيته الحيل وانقطعت به السبل فجلس علي الشواطي ينظر الي البنايات الشامخات  فيصنع مثلها مباني رملية صغيرة علي الشواطي يعلل بها نفسه مايلبث حتي تاتيها موجة تحيلها الي خبر كان .

وبالامس القريب تاتي الينا الاخبار الصحيحة غير قابلة للشك ومن مصادرها بأنه قد تم اختيار السيد أسامة إدريس أبوطويلة ممثلا عن الشباب الارتري في السودان وبما أننا من الشباب الارتري الموجود, في السودان نؤكد أننا لم نستشار في من يمثلنا ولايد لنا في من تم اختياره  لامن قريب ولامن بعيد , وأن الذي تصنعه جبهة عباي وحلفائها من جبهة التضامن بالالتفاف علي خياراتنا بصناعة كيانات رملية علي شواطئ الزيف هو نحر لأحلامنا ومحاولة كريهة لتكرار تجارب قديمة أدت الي نتائج كارثية .

فاذا كانت هذه التحضيرية هي  لمؤتمر معني بشئون حزبية أو أو عشائرية فإننا نعتذر عن إعترضنا علي إختيار نجل المناضل الكبير /إدريس أبوطويلة , أما إذا كان هذا التحضير لمؤتمر لكل الوطن وكل المواطنين فإننا نسال السيد / رئيس اللجنة التحضيرية مالذي فضلتم  به أسامة علي جموع المناضلين والمثقفين الشباب الذين لايعرفون اسامة أبوطويلة الامن خلال حدث قندر؟؟ .

وأي تحضير قام به السيد المبجل لاي منشط من من مناشط المعارضة ؟؟ بل أي محفل حضر فيه مدعوا دعك من أن يكون فاعلا؟

دعونا نكون أكثر صراحة ونقبل بالسيد/ أسامة أو أي شخص يختارونه ممثلا لنا في تحضيريتهم المؤقرة علي أن يكتبوا لنا سيرة نضالية لمن يختارونه  لقيادتنا, سوي أنه من أبنائهم غير هذا نقول لهم مبارك لكم الوطن مزرعة خاصة تورثونها أبنائكم وحفدتكم .
ومبارك لنا تضامن جبهة التضامن ضد احلامنا وطموحاتنا وحسبنا الله ونعم الوكيل فيكم .

إن هذه الطريقة في التعامل معنا تبعث فينا خوفا وهلعا كبيرين لأن بدايات الاشياء في   الغالب الأعم  تشي بنهاياتها وبطرق سيرها وإن الاقصاء والتمييز الذي مورس وبصورة مبتذلة يهمس في أذننا أن لامكان لكم فارجعوا , وأن طريق المؤتمر قد حدد وأن كل الطرق تؤدي الي (جبهة التجري).

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr