Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
سفارات نظام اسمره وترويع المواطنين في الداخل والخارج. - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

سفارات نظام اسمره وترويع المواطنين في الداخل والخارج.

تزامنا مع الوقت الذي يتحرك فيه ناشطين وَقانونين ارتريين،داخل اروقة مجلس الاَمن الدولي لِاحالة ملف اِنتهاكات حقوق الإنسان الى المُدعي العام،يُمارس النِظام الديكتاتوري تَرويع المُواطنين في الدّاخل والخارج،وحَشد اَصوات  وتوقيعات يَحاول من خِلالها تبييض وتلميع صورته المَشوهة ،التي لوثها بِالاغتيالات والانتهاكات المُمنهجة .

 

وهذا ما قامت به خلال هذا الاسبوع سفارة النِظام في المملكة العربية السعُودية و التي تلعب الدُور الاستخباراتي والتُجسسي اكثر من الدور الخِدمي للمواطن الارتري المغلوب على امره ،اِذ اَجبرت المواطنِين الذين اتوا لِسفارة لِعمل اِجراءات تتعلق بالجواز وغيره ،ان يوقعوا على اِستمارات تَمدح النِظام وتعدد مناقبه فِي بسط الحريات ونشر قيّم العدالة والمساوة ، وتُطالب المُجتمع الدولي  بِان لاَ يُصدق تِلك الدعاوي التِي تُنادي بها احزاب المُعارضة ومنظمات المحتمع المدني ، وهو الكِذب بعينه .

هَذا الَامر لم يتوقف على المواطنين فحسب،حتى الطلاب الصّغار الذين يدرسون في مدرسة السفارة تَم اِقحامهم فِي هذا الكذب،وتم جمع توقيعات منهم تحت التهديد وابتزازهم بالمنع من الجلوس للامتحان في حالة الرفض وهذا يعتبر انتهاك تام لحقوق الانسان والطف .

 

نَتمتى ان يصدر قرار في حق هؤلاء المجرمين وتقديمهم لِلعدالة،لينال الوطن وانسانه الحياة الكريمة التِي يستحقها. ساره سعيداي 14/4/2015

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr