Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
رسالة محــب لأصحاب المواقع الارترية - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

رسالة محــب لأصحاب المواقع الارترية :-
24/8/2012

زمن الرويبضة الذي وصفه رسول الله صلى الله عليه وسلم بقوله : ( سيأتي على الناس سنوات خداعات ،يصدق فيها الكاذب ، ويكذب فيها الصادق، ويؤتمن فيها الخائن ، ويخون فيها الأمين ، وينطق فيها الرويبضة في أمر العامة ، قيل وما الرويبضة ؟ قال : الرجل التافه والسفيه يتحدث في أمور العامة ، وانني هنا أتوقف وأقول كثرت الرويبضات  بالمواقع الارترية فتجده تارة محلل وتارة ينكاف وتارة يعارض وتارة متدين فما أكثرهم وقد انتشروا كجراد مسموم وأصبحنا نراهم فى كل زاوية بالمواقع الارترية تحت اسماء مستعارة يتحدثوا فينا باخطر الأمور وفى شعب يمتلك من التاريخ والعنفوان والنزاهة مالا يمتلك شعب اخر  !! ولكننا نشاهد ومن يكتبون هم الروبيضه السفهاء (الا من رحم ربي) الذين يأخذوننا الى البئر السحيق الذى يأخذنا إلى الظلام وما بعده ظلام .

وان كل المدعيين من الرويبضة الجدد يكتبون بكل طيبه وسكون وهدوء مدعين الصدق والنزاهة متناسين من هم وما تاريخهم  فمنهم من هرول لسفارة الصخرة بالدوحة بكتابات الشرفاء ليكسبوا الود والترحاب فهم العدوا فاخذرهم قاتلهم الله انى يؤفكون وأن رأيتهم تعجبك اجاسمهم كأنهم خشب مسندة وبسببهم شتت اسر بتواطئ مع أنظمة الأمن بمباركة ودعم مباشر او غير مباشر منهم !! ليظهروا لنا في هذه الايام باسماء مستعارة ليصولوا ويجولوا بمواقعنا الأبية متناسين بنفس الوقت من هم المتابعين وقد استمراء الجميع من هؤلاء السفهاء الموقف والحرية المطلقة لأقصى درجه من اصحاب المواقع الارترية.. اننا نريد يا اصحاب المواقع إنقاذ شعب يجوع ووطن لا يريد الأخر أن يتمزق وهذا لن يحدث لان الارتري  بمسيحية ومسلميه لن يسعد أن يكون لمثل هؤلاء الرويبضات مكان عبركم !! اننا نريد اصحاب اقلام شرفاء لا يخدعوننا بالكلام وهم يضمرون لنا السؤ والبغضاء ولا يسعون للفرقة بيننا فالمشهد لا يحتمل وعلى الجميع ان يركزوا في هذه الاسماء ويمحصون اصحاب النوايا السيئة قبل ادراج اقلامهم بصفحاتنا المناضلة فالتاريخ لا يرحم أحد وما كان لكم اليوم سيكون عليكم غدا وانا غدا لناظره لقريب.

والرويبضة قد وصفه الرسول صلى الله عليه وسلم بالتافه، وهذا كاف شاف، ولا غرابة فقد وأتي صلى الله عليه وسلم جوامع الكلم، وكلنا لا يجهل ما يعني ذلك الوصف، فالتافهون والتافهات الأحياء منهم والأموات معرفون بسيماهم من أثر التفاهة، فهم معروفون بحقارتهم ودناءتهم وخستهم وقصور فهمهم، وبلحنهم وزخرف قولهم الذي يوحي به بعضهم إلى بعض غرورا، وكذلك معروفين أيضاً باصطبارهم وتواصيهم وتوزيعهم للأدوار فيما بينهم ليمارسوا تفاهتهم على أوسع نطاق عبر وسائلهم وذلك إمعاناً منهم في التفاهة وإشهاداً منهم على أنفسهم وإشهاد الناس كذلك بعمق تفاهتهم وسوء نيتهم وطويتهم!! هؤلاء التافهون والتافهات من خلال الواقع ومن خلال تجارب التاريخ لا يعدون قدرهم، بل جهدهم راجع عليهم، فخذ مثلاً ذلكم الرويبضة الذي سبَّ محمداً صلى الله عليه وسلم عبر الرسوم التي رسمها جاء رد عمله الشنيع عكس ما يشتهي، حيث حدث إقبال كبير من بني دينه للسؤال عن محمد صلى الله عليه وسلم ومن ثم الدخول في دين الإسلام!!.

شئنا أم أبينا سيبقى الرويبضة ولكن لن يضر القمم الشامخة عبثه وتفاهاته لا لشيء إلا لأننا نؤمن أن العاقبة للحق فهو شامخ شموخ السحاب، وصدق من قال : ( لا يضر السحاب).

أخوكم المحب لكم / أحمد أبورضوان

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr