Strict Standards: Declaration of JParameter::loadSetupFile() should be compatible with JRegistry::loadSetupFile() in /home/gashbark/public_html/libraries/joomla/html/parameter.php on line 512
لقاء أعضاء من جماعات المعارضة الإريترية في منطقة خليج سان فرانسيسكو مع مساعد عضو الكونغرس باربارا لي في ولاية كاليفورنيا في الكونغرس أوكلاند - Gash Barka infomation Center

Please update your Flash Player to view content.

Hanan Maran

Women are half of society

ibrahim idris 20151204 origenal

dr abdulla juma

Idris Awate

 

the gash-barka camera

 

Editorial

لقاء أعضاء من جماعات المعارضة الإريترية في منطقة خليج سان فرانسيسكو مع مساعد عضو الكونغرس باربارا لي في ولاية كاليفورنيا في الكونغرس أوكلاند (هذا النص تم ترجمته من اللغة التيغرينية) 

 قاش-بركة 09/12/2012

Eritrean Opposition groups in the Bay Areaالتقى فريق مكون من بعض أعضاء المعارضة اﻹريترية مع اﻵنسة لورين ريغز مساعد عضو الكونجرس باربارا لي في مكتب عضوة الكونجرس بمنطقة خليج سان فرانسيسكو في أوكلاند – كاليفورنيا في السابع من شهر ديسمبر 2012. حيث تألف فريق المعارضة من كلاً من الحزب الشعبي الديمقراطي اﻹريتري (EPDP) والمؤتمر الوطني اﻹريتري للتغيير الديمقراطي (ENCDC) ،والشباب الإريتري للتضامن من أجل التغيير (EYSC) باﻹضافة إلى بعض النشطاء المستقليين، و السيدة باربرا لي تعتبر ممثلة الحي التاسع في كاليفورنيا بمجلس النواب. وكان الهدف من اﻹجتماع الضغط على الوﻻيات المتحدة من خلال ممثلين للشعب الذي يعاني في ظل نظام وحشي في إريتريا و أن يصبحوا صوت من ﻻ صوت لهم من الشعب اﻹريتري داخل وخارج إريتريا.

وقد تلقينا ترحيباً حاراً من قِبل مساعدة عضو الكونجرس المسؤول عن ملف السلام و اﻷمن العالمي إلى مكتب الحي. وبعد تقديم مختصر للحضور قامت السيدة/ريغز بتسليم رسالة عضوه الكونجرس السيدة/باربارا لي. حيث قام أحد الحضور بقراءة محتوى الرسالة المكونة من أربعة صفحات على الحضور. كما تضمنت الرسالة شرح مختصر للوضع الحالي في إريتريا، ومعاناة الشعب اﻹريتري داخل وخارج الوطن، باﻹضافة إلى بعض التوصيات والمقترحات من عضوة الكونجرس و زملائها عن كيفية إمكانية تقديم المساعدة للشعب اﻹريتري لتحقيق السلام و الديمقراطية و الرخاء. نحن في قمة السعادة بلقاءنا السيدة/ريغز،كما أن أسئلتها التحققية قد سمحت لنا بتوضيح بعض اﻷمور الرئيسية كما اكدت لنا إدراكها للقضايا المتعلقة بمعاناة الشعوب تحت ظل هكذا أنظمة.

ونحن اﻹريتريين اﻷمريكيين في كاليفورنيا و اﻷماكن اﻵخرى لم نسلم من مخالب النظام الديكتاتوري، حيث أن النظام الشمولي في أسمرا يحاول تخويفنا من خلال داعميه و أعضاء الجبهة الشعبية للديمقراطية والعدالة المنظمين في كافة أنحاء الوﻻيات المتحدة اﻷمريكية، تحت ذريعة "المراكز المجتمعيةعلى سبيل المثال "اﻹتحاد اﻹريتري والمركز الثقافيفي أوكلاندحيث أن هذه المقرات تقوم مقاول وكيل هذا النظام الديكتاتوري في إجراء أنشطة غير مشروعة ضد المعارضين من خلال التهديدات واﻹعتداءات الجسدية، و اﻹبتزاز، وجمع اﻷموال بالنيابة عن الطاغية، باﻹضافة إلى ممارسة اعمال ذات علاقة بغسيل اﻷموال وإرسال اﻷموال إلى النظام من خلال مختلف القنوات الغير قانونية.

في اﻷشهر القليلة الماضية، قد قمنا بنجاح بعدة اجتماعات و تقديم اﻹلتماسات من خلال ممثلينا في كاليفورنيا لمعالجة المشكلة آنفة الذكر المتمثلة في القمع و اختراقات مواثيق حقوق اﻹنسان في الوطن وفي الخارجففي أبريل 2012 قد قمنا باﻹتصال بالنائب العام كاماﻻ دهاريس في وزارة العدل عن وﻻية كاليفورنياحيث أن دعمها كان مفيداً لتحقيق أهدافنا، ومن خلال توجيهاتها في شهر يوليو من عام 2012 تم التواصل مع النائب العام عن منطقة آلاميدا نانسي إأومالي في منطقتناوكلتا السلطتين القانونية قامت بدعمنا و وقامتا بمراجعة تقاريرنا بمنتهى اﻹنتباه كما قامتا بمنحنا العديد من الوسائل القانوينة و اﻹحاﻻت و النصائح.

كما تجدر اﻹشارة إلى ا، في أكتوبر 2011 كان لدينا لقاء مثمر مماثل مع ممثل الديقراطيين عن وﻻية كاليفورنيا مايكل آلن وكان دعمه مهماً جداً حيث أن من خلال دعمه تم تسليم تقريرنا وشكاوينا إلى جميع أعضاء الجمعية العامة لوﻻية كاليفورنيا.باﻹضافة أنه جعل مكتبه متاحاً لنا بشكل دائموكانت خبرتنا في المشاريع آنفة الذكر ايجابية و ممكنه وسنستمر في العمل بجد والدعوة إلى حقوقنا حتى يأتي ذلك اليوم.

القضايا الأساسية التي طالما تناولها ممثلينا:

  • اﻹنتهاكات الصارخة لحقوق اﻹنسان وانتهاكات الحرية في اريتريا.
  • الظروف القاسية ﻵﻵف المعارضين السياسيين، الصحفيين، والزعماء الدينيين وسجناء الرأي المسجونون في سجون سرية.
  • محنة اللاجئيين اﻹريتريين في الدول المجاورة مثل السودان ومصر وجيبوتي وإسرائيل .. إلخ.
  • اختطاف اللاجئيين في سيناء ، وبيعهم والمتاجرة بأعضائهم الحيوية.
  • استعباد الخدمة الشباب باسم (الخدمة الوطنية) وعواقبه.
  • حالة اﻹقتصاد التي يرثى لها ،ونقص السلع اﻷساسية، والسياسة القاسية التي تفرض على كافة المدنيين حتى سن60 عاماً على حمل السلاح.
  • تعطيل اﻹنسجام بين دول القرن اﻷفريقي.
  • دعم إنفاذ عقوبات اﻷمم المتحدة، القرار 1907/1844والقرار2023/1862.
  • دعم عقوبات اﻷمم المتحدة فيما يخص انتهاكات حقوق اﻹنسان في إريتريا.
  • تقييد مكاتب الطاغية غير شرعي بالوكالة تعمل تحت مسمى"المراكز المجتمعية"مثل "اﻹتحاد اﻹريتري والمركز الثقافي "في أوكلاند.
  • تقديم مراجع ومصادر كافية موثوق فيها.

 

Eritrean Opposition groups in the Bay Area

النصر لكفاح الشعب اﻹريتري من أجل الديمقراطية والحرية

المجد الخالد لشهدائنا اﻷبرار!!!

سكان منطقة خليج سان فرانسيسكو المعارضين التاليين (أنصار الديمقراطية) المجموعات:

(EPDP)الحزب الشعبي الديمقراطي اﻹريتري 

(ENCDC)المؤتمر الوطني اﻹريتري للتغيير الديمقراطي

(EYSC) الشباب الإريتري للتضامن من أجل التغيير 

النشطاء المستقليين

هذا النص تم ترجمته من اللغة التيغرينية بواسطة فريق عمل قاش-بركة

masarat 20150520

Itlalat Dr Jalal

abu usama almuallim

mahmoud barh origenal

mahmod taher

Fathi Osman 1

mahmod osman elos 300

ibrahim dini

Historical memory1

Screaming

Martyrdom of Dr