الرئيسية / Gash Barka / Community / رثاء / برقية عزاء

برقية عزاء

برقية عزاء

بقلوب مليءة بالحزن والاسى يتقدم ابناء اسحاق عبي مندال بتعازيهم الى ال دقي عموما والى ابناء المرحوم المناضل الكبير سليمان ادم سليمان دقي والى ابناءه محمد واسماعيل وزكي واخواتهم والى الوالدة ام محمد والى اخوانه حامد وعلي والاخرين والى كل اصدقاء الفقيد ورفاقه والى كل احباءه واهله عامة.

 

بجانب معرفتنا بسليمان كما يعرفه الاخرين مناضلا من اجل شعبه قويا في تمسكه بمبادءه متفانيا في خدمة الناس ومساعدتهم فاننا عرفناه بصفة خاصة ذاك الجار الوفي الذي لا يغيب عن تفقد جاره والجليس  الذي يسر ويشجع جليسه والانيس المحبوب الذي يبث معاني المحبة والوفاء في زياراته لوالدنا المرحوم الشيخ اسحاق اثناء اقامته الطويلة في القاهرة والى حين مغادرته لها بوقت قصير قبل وفاته. لقد كان سليمان مكان احترام ومحبة والدنا وصديقا قريبا من قلبه.  اللهم ارحمهما جميعا واجمعهما في رياض الجنة عند مليك مقتدر.

اللهم ارحم عبدك سليمان ووسع مراقده وتولاه برحمتك وعنايتك ومغفرتك.  لقد كان محبا وفيا لكل الناس فتقبله عندك بالمحبة والعطف والغفران.  اللهم اغفر له اللهم ارحمه واسكنه عندك مع الصديقين والانبياء والصالحين. اللهم الهم اهله وزويه وكل محبيه الصبر والسلوان.

ابناء اسحاق واسرهم واولادهم :-

صلاح الدين اسحاق

فخرالدين اسحاق

بشير اسحاق

وانا لله وانا اليه راجعون

 

 

شاهد أيضاً

المناضل ابوبكر سليمان

بسم الله الرحمن الرحيم المناضل ابوبكر سليمان: ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وإنّا لفراقك …