الرئيسية / Gash Barka / أخبار / تقارير إخبارية / الوحدات الداخلية لجبهة الإنقاذ الوطني الإرترية توزع نداءً في أسمرا بالتعاون مع الأحرار من أفراد الجيش الإرتري
ensf200

الوحدات الداخلية لجبهة الإنقاذ الوطني الإرترية توزع نداءً في أسمرا بالتعاون مع الأحرار من أفراد الجيش الإرتري

الوحدات الداخلية لجبهة الإنقاذ الوطني الإرترية توزع نداءً في أسمرا بالتعاون مع الأحرار من أفراد الجيش الإرتري

ensf200في إطار احتفالات شعبنا باليوبيل الفضي لتحرير ترابه الوطني، ووقوفًا عند الظروف المأساوية التي عانها الإرتريون خلال ربع قرن من الزمان في ظل حكم النظام الديكتاتوري البغيض لحزب الجبهة الشعبية للعدالة والديمقراطية (هقدف)، قامت الوحدات الداخلية لجبهة الإنقاذ الوطني الإرترية، صبيحة يوم الأربعاء الموافق 18 مايو 2016 بالتعاون مع عناصر وطنية داخل الجيش الإرتري بتوزيع منشور في العاصمة أسمرا، متحدية جميع الاستنفار الأمني للنظام في هذه الأيام.

ودعا النداء الذي تم لصقه في الشوارع الرئيسية لمدينة أسمرا، وتوصيله إلى عددٍ كبير من العناصر الوطنية المهمة في الجيش، دعا الأحرار في الجيش الإرتري إلى الانحياز لجانب الشعب والقوى التي تناضل من أجل التغيير الديمقراطي في إرتريا. كما أشار النداء إلى أهمية أن يستصحب أفراد الجيش الإرتري بطولات وأمجاد جيش التحرير الإرتري والجيش الشعبي لتحرير إرتريا وجيش قوات التحرير الشعبية، وينخرطوا في النضال الذي يخوضه شبعنا في سبيل إسقاط نظام “هقدف” الديكتاتوري، وبناء نظام ديمقراطي تسوده العدالة والمساواة. (النداء منشور في غير هذا المكان).

إنقاذ الشعب والوطن فوق كل شيء!!

مع تحيات / مكتب الإعلام والثقافة لجبهة الإنقاذ الوطني الإرترية

20 مايو 2016

ensf.info@gmail.com

شاهد أيضاً

May 24 Eritrean youth movement in Cairo 20160414 1

حركة شباب 24مايو الارترية،تحيي بالقاهرة يوم (معتقلي إرتريا)

حركة شباب 24مايو الارترية،تحيي بالقاهرة يوم (معتقلي إرتريا) إحياءا ليوم المعتقل الارتري وتفاعلا مع مبادرة …